حركة وعي: زيارة الرئيس لأمريكا تؤكد أننا أصبحنا دولة

المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف ا

صرح المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للولايات المتحدة الأمريكية تحمل فى طياتها خيرا كثيرا لمصر وسيعيد الرئيس العلاقات بين البلدين بين الفتور الذى حدث بين البلدين منذ فترة.

وقال المستشار هانى القللى أن زيارة الرئيس لأمريكا بداية مرحلة جديدة في العلاقات المصرية وسيتم استغلال تلك العلاقات لمناقشة الملفات العربية والدولية الشائكة والتى تصب لصالح مصر والمنطقة العربية بالكامل.

وأضاف القللى أن الزيارة ستتضمن بحث فرص الاستثمار في مصر وحزمة من قرارات الإصلاح الاقتصادي في مصر والإجراءات التي تتبناها لتشجيع الاستثمارات الأجنبية وتنفيذها لعدد من المشروعات القومية والتأكيد على أن المناخ الاستثماري في مصر مناسب لانطلاق مشروعات جديدة وتوسيع آفاق التعاون بين الجانب المصري والشركات العالمية.

وأكد هانى القللى أن الإدارة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى أستطاعت أن تحقق تقدما في العديد من الملفات أهمها المشروعات القومية الكبرى والتحديات التي تواجه مصر وعلى رأسها الإرهاب.

وأشار القللى أن الزيارة ستناقش دعم دور مصر فى الحرب على الإرهاب وتصحيح الموقف الأمريكى من الثورة المصرية وموقف القيادة الأمريكية الجديدة من الجماعات الإرهابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة منتخب مصر وموريتانيا (0-0) في تصفيات أمم إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من زيزو