"سلامة": الاتفاق مع وزير الشباب على إعادة النادي النهري لـ"الصحفيين"

عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين

التقى عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين اليوم السبت بالمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، وفى بداية اللقاء وجه سلامة الشكر لوزير الرياضة على دعمه للصحافة والصحفيين، وأشاد بمجهوداته في تطوير الرياضة المصرية من خلال البرامج والمنشآت في جميع المحافظات لإتاحة الفرصة لكل فئات المجتمع لممارسة الرياضة، وكذلك اهتمامه بتطوير مهارات الشباب وتقديم خدمات متميزة في كافة المجالات التي من شأنها تطوير الشخصية المصرية.

فيما قدم وزير الرياضة التهنئة لعبدالمحسن سلامة على توليه منصب نقيب الصحفيين، موضحا أن أهمية دور الصحافة بشكل عام والصحافة الرياضية بشكل خاص في دعم منظومة الرياضة المصرية.

وتناول اللقاء عرض نقيب الصحفيين لبعض المشروعات منها تطوير النادي النهري لنقابة الصحفيين وإعادته لولاية النقابة وقد وعد الوزير بتطوير النادي وتشكيل لجنة لمعاينته.

ووعد عبد العزيز بمشاركة الصحفيين في برامج وزارة الشباب مثل برنامج "اعرف بلدك" في الأقصر وأسوان وشرم الشيخ والغردقة ورحلات اليوم الواحد، وكذلك توفير عضويات موسمية للصحفيين بمركز شباب الجزيرة بأسعار مخفضة عن طريق النقابة، فضلا عن توفير تذاكر مخفضة لدار الأوبرا من خلال برتوكول التعاون المبرم بين الوزارة ودار الأوبرا.

ومن جانبه قال عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إن تطوير النادى النهرى للنقابة وإعادته إلى ولاية النقابة مرة أخرى، موضحًا أنه سيتم إرسال لجنة غدا الثلاثاء لتفقد النادى والبدء فى اجراءات لتطويره.

وأوضح سلامة فى تصريحات صحفية لـ"أهل مصر" عقب لقائه بوزير الشباب والرياضة بديوان عام الوزارة أن نقيب الصحفيين سيصبح رئيس مجلس إدارة النادي النهرى بصفته، متابعًا "أنه تم الاتفاق على رحلات اليوم الواحد والشهرية للصحفيين، لزيارة المعالم السياحية، ويتم اختيارهم بمعرفة النقابة".

وأضاف سلامة أنه تم الاتفاق على فتح العضويات الموسمية للصحفيين بالمركز الأوليمبى بالمعادى والحصول ع لى تذاكر مخفضة بنسبة 50%.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً