محافظ الإسكندرية: زيارة ملكات جمال العالم رسالة بأن مصر آمنة (فيديو)

أكد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، أن زيارة وفدى لجنتى الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان برئاسة أسامة هيكل، والسياحة والطيران المدنى برئاسة سحر طلعت مصطفى، لتفقد المناطق الأثرية بالإسكندرية، والتي من المقرر أن تنتهي، غدا الإثنين، تهدف إلي الوقوف علي كافة المشكلات التي تواجه المناطق السياحية والأثرية داخل الإسكندرية.

وأضاف المحافظ، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أنه تم تحديد بعض المشكلات والأولويات التي تواجه المناطق السياحية والأثرية بالمحافظة وذلك من خلال الجولة التفقدية التي قام بها برفقة وزير الآثار خالد العناني، وسيتم دراسة هذه المشكلات في الاجتماع الذي سيتم عقده، غدا الإثنين، بديوان عام المحافظة، مع جميع الجهات المعنية، مضيفا أنه سيتم مناقشة هذه المشكلات ووضع الأولويات لاتخاذ الإجراءات العاجلة لحلها.

ولفت سلطان، إلى أن الإسكندرية مدينة هامة لابد من وضعها علي الخريطة السياحية بصورة تليق بها، مؤكدا أن المدينة لديها الإمكانيات لذلك.

وأشار إلي أن زيارة ملكات جمال العالم، اليوم الأحد، إلي الإسكندرية رسالة إلي العالم بأن الإسكندرية مدينة آمنة وأن مصر تنعم بالأمن والآمان، وأن الإسكندرية قادرة علي تنظيم واستقبال كل السائحين من جميع أنحاء العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً