عرض سيدة جمعت بين زوجين "ضابطين" على الطب الشرعي

صورة تعبيرية

أمرت نيابة أكتوبر بعرض سيدة حي الخمايل التي جمعت بين زوجين ضابطين على الطب الشرعي، لبيان مدى صحة اتهام الزوج الأول لها بالزنا من عدمه.

وكانت كشفت تحقيقات نيابة أكتوبر، برئاسة المستشار أحمد الأبرق، المحامي العام الأول للنيابات، عن التفاصيل الكاملة في زواج ربة منزل بضابطين في وقت واحد وقفز أحدهما من الطابق الرابع بعد حضور الزوج الأول أثناء تواجده بشقة الزوجة.

وكشفت تحقيقات المستشار إيهاب العوضي، مدير النيابة، أن ضابط شرطة تزوج عرفيًا من ربة منزل بعقد زواج مزور، على الرغم من علمه بارتباطها بعقد زواج رسمى مع رجل آخر بمدينة 6 أكتوبر، وأنه أثناء تواجدهما داخل إحدى الشقق السكنية في أكتوبر دخل الزوج المنزل عليهما، فقفز الضابط من الطابق الرابع، ما أدى لإصابته بجروح وكسور في أنحاء جسده.

واعترفت الزوجة التي تبلغ 33 عاما في التحقيقات، أنها متزوجة من ضابط بالمعاش، وتعرفت على الآخر وتزوجا عرفيًا لأن زوجها كان متزوج من أخرى وكان يتردد عليها في أوقات متباعدة باعتبارها زوجته الثانية ما دفعها للزواج من ضابط اخر.

واستعلمت النيابة من مستشفى الشرطة بالعجوزة عن حالة الضابط المصاب تمهيدًا لسماع أقواله حول الواقعة، وطلبت تحريات للوقوف على ظروف الحادث وملابساته.

واتهم الزوج الأول في التحقيقات زوجته بالزنا، وإقامة علاقة غير شرعية مع الضابط الآخر فقررت النيابة حبس الزوجة 4 ايام علي ذمة التحقيقات بتهمة الزنا وإقامة علاقة غير شرعية بعد ضبطها مع الضابط الآخر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً