اعلان

"الفنان" علي جمعة.. "السكير" الذي يرفض إذاعة مشاهد الخمور في رمضان: منعته السعودية من دخول أراضيها

النجم الكويتي "علي جمعه "
كتب :

"علي جمعة" يرتبط مع المصريين بمفتي الجمهورية السابق الدكتور علي جمعة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة الأورمان.. لكن كثير منهم لا يعلم أن هناك فنانا كويتيا يحمل الاسم ذاته.

ويحتفل النجم الكويتي "علي جمعه " اليوم الموافق 2 أبريل بعيد ميلاده الـ69.

ونرصد في هذا التقرير عددا من المعلومات عن الفنان الكويتي "علي جمعة في عيد ميلاده وهي:-

حياته الفنية:

كانت بداية دخوله للمجال الفني عام 1980 بمشاركته بدور صغير في مسرحية دار، إلا إن ظهر نجاحه في بطولة مسلسل عبد الله البري وعبد الله البحري عام1994، توالت المشاركات والبطولات سوًا في المسرح أو في شاشة التلفزيون بعد ذلك.

وقال: بعد نجاح مسلسلي الأخير "دمعة يتيم" لن أقدم على خطوة قد تعيدني للخلف، بل أبحث عن بصمة في الدراما، ولعل ذلك ما جعلني أجلس في المنزل دون عمل في رمضان.

واصبح نجمآ كويتيآ وله كثير من المسلسلات والمسرحيات.

كما ان الكويت الشقيقة تطلق عليه " نجم الدراما " الكويتيه. ومنع من دخول السعودية بسبب الشتم والتعدي عندما توجهوا لسفارة المملكة في البحريين، والمملكه تعتبرهم انهم خانوا أمانة الرسالة واستغلوا الفن لاشعال الفتنة الطائفية والانحراف عن رسالة الفن الهادفة والمساس بها.

وعارض جمعة أن يكون اتجاهه للتمثيل بحثا عن الشهرة والمال. وقال: المال لا يعنيني لأني أعتبر نفسي هاويا، والدليل رفضي المشاركة في الكثير من المسلسلات التي قدمت لي المال وتفقدني المضمون.

كما ان جمعة يعارض بعض المسلسلات، وتحديدا في رمضان التى تُقدم مشاهد تستفز الجمهور، مثل: الرقص الإباحي والخمر، والليالي الحمراء، وهذا لا يجوز، بل يجب أن يتم حذف مثل هذه المشاهد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الزمالك بعد إيقاف القيد الجديد بسبب مساعد فيريرا (خاص)