اعلان

المحترفين المصريين.. مشاركة ضعيفة لـ"صلاح" وهزيمة تريزيجيه ورمضان صبحي

المحترفين المصريين
كتب : كمال حسن

خاض المحترفون المصريون مباريات هامة خلال الدوريات الأوروبية المختلفة طوال الأيام القليلة الماضية، يستعرض "أهل مصر" خلال السطور التالية أبرز ما قدمه "الفراعنة" في الملاعب الأوروبية.

1- محمد صلاح "روما الايطالى"

ساهم محمد صلاح فى فوز روما على امبولى واحتلال الفريق المركز الثانى فى ترتيب الدورى الايطالى وقدم صلاح مباراة ضعيفة فنياً رغم مساهمته فى صناعة هدف لفريقه.

2- محمود حسن تريزيجيه "موسكرون البلجيكى"

فشل فريق موسكرون من تحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه كورتريك في أولى مباريات الملحق بالدوري البلجيكي لتحديد من يتأهل للدوري الاوروبي.

محمود حسن تريزيجيه لاعب إندرلخت والمعار لصفوف موسكرون شارك أساسياً في المباراة التي إنتهت بفوز كورتريك بهدفين مقابل هدف وحيد قبل أن يخرج في الشوط الثاني بعد الحصول على بطاقة صفراء.

3- احمد المحمدى "هال سيتى الانجليزى"

شارك احمد المحمدى فى فوز فريقه هال سيتى على وست هام فى الدورى الانجليزى،ويحتل هال سيتى المركز الثامن عشر فى ترتيب الدورى الانجليزى.

4- رمضان صبحى "هال سيتى الانجليزى"

تعرض نادى ستوك سيتى الذي يلعب له رمضان صبحى لخسارة بنتيجة 2-0 امام ليستر سيتى حامل اللقب ولم يقدم رمضان الاداء المعروف منه طوال المباراة بسبب الضغط الذى كان على ستوك سيتى طوال المباراة.

5- عمر جابر "بازل السويسرى"

فاز نادى بازل على نادى سانت جالين بثلاثية نظيفة فى مباراة شهدت غياب عمر جابر عن تشكيلة فريقه السويسرى.

ويتصدر بازل ترتيب الدورى السويسرى برصيد 69 نقطة .

6- أحمد حسن كوكا "سبورتنج براجا البرتغال"

تعادل نادى سبورتنج براجا مع نظيره مارتيميو بنتيجة 3-3 فى مباراة شهدت غياب المهاجم احمد حسن كوكا بسبب الاصابة فى الفخذ.

7- محمد الننى "ارسنال الانجليزى"

تعادل نادى ارسنال مع نادى مانشستر سيتى بنتيجة 2-2 فى مباراة شهدت غياب الننى عن التشكيلة الاساسية وجلوسه على دكة البدلاء.

8- عمرو وردة "باوك سالونيك اليونانى"

تغلب فريق باوك، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمرو وردة، على لاريسا بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "تومبا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى اليوناني فى المباراة التى شهدت غياب عمرو وردة، لاعب وسط منتخب مصر لأسباب فنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود