"الأسطورة" يتواصل مع جمهوره عن طريق الـ SMS

محمد رمضان
محمد رمضان

رغم مشواره الفني القصير إلا أن الفنان محمد رمضان استطاع أن يحتل مكانه عالية بين نجوم مصر، وذلك بعد أن تجاوزت أعماله ملايين المشاهدات في وقت قصير، مما أكسبه لقب نجم مصر الأول هذا بخلاف بأنه أول ممثل مصري يدخل عالم خدمات الهاتف عبر إطلاق خدمته الجديدة "مع رمضان".

وقد انتشرت ملصقات دعائية ضخمة في شوارع مصر تحمل صورة "الأسطورة" وهي خدمة للرسائل القصيرة تتيح لمتابعي رمضان صور واخبار وفيديوهات حصرية له.

يذكر أن رمضان تسلم شهادة من قيادة وحدات الصاعقة، تفيد بأنه انضم لفرقة الصاعقة خلال فترة تجنيده الحالية بالقوات المسلحة.

ودخل الفنان محمد رمضان عالم خدمات القيمة المضافة للهاتف المحمول بعد أن أطلق النجم خدمة رسائل قصيرة تحت اسم" الأسطورة" وهي تتيح لعشاق الأسطورة رسائل قصيرة بأخباره وفيديوهات حصرية له، وبذلك يعد محمد رمضان أول ممثل مصري يدخل عالم رسائل المحمول.

وتعد خدمة "الأسطورة" نقلة نوعية في مجال خدمات القيمة المضافة وفتحت مجالا للمنافسة بين شركات المحمول في مصر بعد أن أصبح نجوم الدراما جزء لا يتجزأ من المنافسة بينهما.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان ارتبط بتقديم 11 عقدا لأعمال فنية حتى عام 2020، ولم يستطع رمضان رفض أي من العروض الجديدة، خاصة أنها تنقله لمرحلة أخرى من ناحية التعامل مع مخرجين أكثر خبرة يستطيع من خلالها التنوع في أعماله المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً