اعلان

تأجيل محاكمة المتهمين فى قضية الاتجار لجلسة 7 يونيو

أصدر المستشار سعد عوض رئيس محكمة دائرة جنايات طنطا، وعضوية المستشارين سامي بريك وطارق خيري وأمانة سر هيثم علواني، قرارا بتأجيل جلسة محاكمة المتهمين في قضية بيع الأطفال السفاح والاتجار إلى جلسة 7 يونيو القادم لحين سماع أقوال شهود النفي والاستجابة إلي طلبات محامين الدفاع عن كافة المتهمين مع استمرار ضبط وإحضار كافة المتهمين.

وكانت هيئة المحكمة قد استمعت إلي أقوال المتهمة الثانية "س . م" فى القضية والتى حضرت من تلقاء نفسها ويرفقتها الأطفال الثلاثه كما أمرت هيئة المحكمة بإخلاء سبيلها.

كما قررت هيئة المحكمه تأجيل القضية لحين الإطلاع على كافة أوراق القضية والتي قدمها أعضاء النيابة العامة والذي تضمن 11 متهما من بينهم 5 أطباء و6 متهمين في الإتجار بالبشر وبيع الأطفال مقابل الحصول على مبالغ مالية.

وناشد محامون الدفاع عن المتهمين من هيئة المحكمة إخلاء سبيل المتهمين لعدم ثبوت صحة إدانتهم وفق ما استندوا إليه خلال المرافعة القانونية حيث أكدوا بطلان تحريات البحث الجنائي حول وقائع القضية، مشيرين إلى أن هناك بعض الأطباء حسنوا النيابة في استكتاب إطارات ولادة الاطفال المواليد كما أكدوا وجود أخطاء فادحة وتباين في سماع أقوال المتهمين خلال تحقيقات النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي