اعلان

أمن الغربية يكشف تفاصيل غموض العثور على جثة شاب بطنطا

جثة _صورة ارشيفية

كشفت مباحث قسم ثان طنطا، غموض العثور على جثة ملقاة أمام مسجد السلام بمنطقة المرشحة دائرة القسم وبها طعنات متفرقة بالجسم، حيث تبين أن أشقائه وراء قتله بسبب سوء سلوك المجنى عليه.

كان اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية، إخطارًا من الرائد أحمد الحجار رئيس مباحث قسم ثان طنطا، يفيد بالعثور على جثة بها عدة طعنات فى أماكن متفرقة بالجسم بجوار مسجد المرشحة.

على الفور انتقل النقيب محمود رسلان معاون المباحث، حيث تبين أن الجثة لشخص يدعي أحمد سعيد أحمد الفخراني عاطل، وشهرته أحمد أبوكلبة وأن سبب القتل وجود خلافات سابقة بين المجني عليه وبين أشقائه من الأم، وفى يوم الحادث اصطحب المجنى عليه إلى شقة أشقاءة بقرية كفر سبطاس وهم س ع 33 س عاطل ومقيم كفر سبطاس ومحمد ع 40 سنة س سائق ومقيم ميت حبيش القبيلة مركز طنطا و.ي 22 س نجار ومقيم نفيا مركز طنطا، وجميعهم سبق لهم الاتهام في العديد من القضايا مابين السرقات والسلاح الأبيض، وحدثت مشادة كلامية بين المجنى عليه وأشقاءه فقام شقيقة م. ش بالتعدي على المجني عليه بالضرب مستخدمًا سلاح أبيض مطواه المضبوطة، وعقب ذلك قام أصدقاء المجني عليه باصطحابه بالسياره لإسعافه إلًا أنه فارق الحياة، فقامو بالقاء جثته بمكان العثور عليها أمام مسجد السلام وفرو هاربين، فقام النقيب حسن داود معاون المباحث من ضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل