اعلان

دفاع المتهمين فى قضية الإتجار بالبشر يطالبون ببطلان تحريات مباحث طنطا

صورة تعبيرية

طالب محامون الدفاع عن المتهمين فى قضية الإتجار فى البشر وبيع الأطفال السفاح اليوم الإثنين، من هيئة محكمة جنايات طنطا برئاسة المستشار سعد عوض وعضوية المستشارين أسامة بريك وطارق خيري ببطلان تحريات المباحث فى الإتهامات الموجهه بالإدانه للمتهمين مناشدين بإخلاء سبيل المتهمين وبراءتهم لعدم وجود أى أدلة على إدانتهم كما أوضحوا بطلان تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وعدم صحتها فى إدانة معظم المتهمين.

كما التمس المحامون من هيئة المحكمة بتاجيل القضية وسماع أقوال شهود النفي واستكمال الإطلاع على أوراق القضية كما أيدوا حضور الرائد حسن أبوالمجد رئيس مباحث قسم أول المحلة كونه مسئولا عن التحريات النية التى أشارت الى إدانه المتهمين فى أحداث القضية وتورطهم فى بيع الأطفال والاتجار فى البشر.

وكانت هيئة المحكمة قد استمعت خلال الجلسة إلي أقوال بعض المتهمين المحبوسين على ذمة القضية حول وقائع قضية والإتجار بالبشر وبيع الأطفال السفاح.

فى ذات السياق استقبلت هيئة المحكمة المتهمة"سمية.م " وبرفقته الأطفال الثلاثه الى جلسة المحكمة للتأكيد على حضورها ومثولها من تلقاء نفسها لافتة بأقوالها عدم صحة الاتهامات الموجهه اليها وهو ما دفع هيئة المحكمة إلى إصدار قرار بإخلاء سبيلها من قاعة جلسة المحكمة.

كما أوضحت المتهمة أنها تعرضت لواقعة اختطاف واحتجاز مباشر من جهه شقيق أحد الأطباء المتهمين فى القضية داخل عيادته الطبية الخاصة سعيا فى اقناعها بالعدول عن أقوالها وتغييرها ولكنها امتنعت لافتة أن زوجها "عمرو.م " احد المتهمين فى القضية قد سعي للاعتداء عليها بالضرب بدعوي اجبارها علي تغيير اقوالها فى القضية.

كما أمرت هيئة المحكمة بتأجيل القضية للاطلاع على ملف القضية المحالة من هيئة النيابة العامة والتى تضمن بعض البراهين والأدلة التى رجحت إدانة كافة المتهمين فى الحصول على مبالغ ماليه فى سبيل بيع الأطفال والتربح من خلال الحصول على مبالغ ماليه.

وكان المستشار ياسين زغلول المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية قرر إحالة أوراق تحقيقات المتهمين فى قضية بيع الأطفال السفاح بالمحلة إلى محكمة الجنايات والمتهم فيها 5 أطباء و6 آخرون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم