اعلان

أبرزهم أنغام وأحمد عز.. أشهر خناقات مشاهير الفن من داخل الكواليس

أحمد عز

تعتبر خناقات الممثلين أثناء كواليس التصوير من أغرب الظواهر التى طرأت مجددا على الوسط الفنى فى السنوات الأخيرة، حيث تملك بعض الفنانين وكذلك الفنانات الغيرة و"النفسنة" والتى أدت فى نهاية المطاف لحدوث تلك الخناقات.. "أهل مصر" ترصد فى السطور التالية بعض خناقات مشاهير الفن فى الكواليس.

أحمد عز والمنتج الفنى:

نشبت "خناقة" بتصوير عدد من مشاهد فيلم "الخلية" للفنان أحمد عز، تسببت خناقة بين النجم احمد عز والمنتج الفنى فى توقف تصوير مشاهد فيلم "الخلية"، عندما طلب عز إزالة المكياج عن وجهه بعد تصوير بعض المشاهد وتأخرت الماكييره مما دفع المنتج الفني أحمد الخطيب لإخباره بأن شنطة المكياج سرقت من اللوكيشن فما كان من عز إلا أن خرج عن شعوره وحمل المنتج الفني المسئولية.

وتردد أن عز أسرع إلي الكارفان الخاص به للاستعانة بفريق مساعديه والدخول في مشادة انتهت بتدخل عمال الإضاءة والتصوير لفك الاشتباك ورحيل المنتج الفني عن اللوكيشن".

نيللى كريم وزينة:

ترددت أنباء كثيرة حول نشوب الكثير من الخلافات بين النجمتان نيللى كريم وزينة من داخل كواليس مسلسل "لأعلى سعر" والذى من المقرر عرضه فى رمضان القادم2017، وكذلك ذكرت مصادر مقربة من النجمتين من داخل الكواليس تفيد بقطع الصلة بينهما حيث كان من المفترض أن تقم زينة المسلسل وحدها كبطلة مطلقة للعمل الدرامى ولكنها فوجئت بتواجد نيللى كريم معها فى المسلسل مما أثار غضبها واستفزها وجوده نيللى فى العمل الدرامى.

أنغام وداليا البحيرى:

حرب النجمتين أثناء الاعلان عن بدء تصوير مسلسل "فى غمضة عين" كأول يجمعهما أثارت اهتمام الوسط الفني والإعلامي وظهر تساؤل حول حقيقة هذا الخلاف، الذي ظهر جليًا عندما صرحت داليا البحيري أن أنغام ليست صديقتها أنها لا تستمتع بالعمل معها، في الوقت الذي ردت فيه أنغام وأكدت أنها صاحبة العمل وبطلته الحقيقية وهي الأولى بأن يكون اسمها الأول.

داليا لم تسكت على هذه التصريحات، وردت بطريقة حاسمة قائلة إنها نجمة في التليفزيون، وأن أنغام لا تجيد التمثيل، وأن المسلسل كان لها في الأصل وتم طرح اسم أنغام لمشاركتها العمل بعد ذلك، ثم دخلت في قضية الغيرة الفنية وقالت إن المخرج يهتم بأنغام أكثر منها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج