اعلان

تجديد حبس مسن تعدي جنسيًا على طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة

صورة تعبيرية
كتب : ملك محمد

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة تجديد حبس مسن15 يوم علي ذمة التحقيقات التى أجرت معه، لاتهامه بهتك عرض طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة.

كشفت التحقيقات التى أجرها محمد حماد وكيل أول نيابة الدقي، واشرف عليها أحمد ثرون مدير النيابة، أن رئيس مباحث قسم شرطة الدقي تلقي بلاغ من عامل، يفيد بتعرض نجله " م. ب " البالغ من العمر 11 عام للأعتداء الجنسي من قبل أحد الجيران، وعلى الفور تم اتخاذ الأجراءات اللازمة وبعمل الترحيات تبين انه المتهم " ع. م. ا " 58 عام، عاطل، هو من قام بإرتكاب الواقعة وتمكن ضباط القسم من القبض علية واقتياده الى قسم الشرطة.

وأضافت التحقيقات، ان المجني علية كان يلعب بصحبه مجموعة من الأطفال فى الشارع اسفل العقارالكائن به، وبعد مرور عدة ساعات قرر أن يترك اللعب ويصعد إلى منزلهم لدخول الحمام، وفى هذة اللحظة تصادف مرور المتهم بالشارع، فعرض علية أن يصطحبه إلى حمام شقته التى تقع فى العقار المجاور لهم بدل من الصعود لمنزله، وبمجرد صعودهم استغل المتهم الإعاقة الذهنية التى يعاني منها المجني علية وقام بالتعدي الجنسي علية وهتك عرضه، ثم تركه يذهب.

وبسؤال اهلية المجني علية، أكدوا أنهم فوجئوا بالطفل مصاب بحالة أعياء ويبكي وبمجرد سؤاله شرح لهم ما قام به المتهم معه وعملية الاعتداء عليه، وبمواجهة المتهم بما جاء فى تحقيقات النيابة أنكرها جميعا، ولكن التحريات أثبت صحة الواقعة.

كما أن النيابة تسلمت التقرير المبدئى الخاص بالواقعة والذى أكد أن الطفل تعرض للاعتداء الجنسي مما أدي إلى إصابته بجرح والتهابات فى منطقة فتحت الشرج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً