اعلان

سيدة تمنع عن طفلتها الطعام حتى الموت في المنيا

صورة تعبيرية

لقيت طفلة تدعي "منة الله.م.ر"، (10 سنوات) مصرعها، إثر تعذيب والدتها لها بالضرب، بالإضافة إلى منع الطعام عنها في محافظة المنيا.

وكان اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، قد تلقى بلاغا من العميد أحمد عارف مأمور قسم شرطة المنيا، يفيد بمصرع "منة الله.م.ر"، (10 سنوات)، تلميذة في الصف الخامس الابتدائي، وتقيم رفقة والدتها بمدينة المنيا، وعليها آثار تعذيب وضرب عمدي.

وأثناء التحقيق مع والدتها، ادعت أن وفاة نجلتها كانت بسبب تعرضها لحادث اصطدام بسيارة، إلا أنه بمعاينة الجثة من قبل مفتش صحة مركز وبندر المنيا، قرر في تقريره أنه بفحص الإصابات بالجثة لا تتفق وهذا الإدعاء، بما لا يتوافق مع شكل وطبيعة الإصابات الظاهرية.

وتابع تقرير صحة المنيا، أنه تبين وجود الإصابات الظاهرية الآتية: "كدمة أسفل العين اليسري، كدمات بالعضد والساعد الأيمن والأيسر، سلخ جلدي بالساعد الأيسر، كدمات وجروح بمنطقة الظهر، آثار ضرب بعصا أو حبل بمنطقة الصدر والبطن، آثار ربط بحبل بالمعصم الأيمن والأيسر ومنع الطعام والشراب".

وكشفت التحريات الأولية لوحدة مباحث بندر المنيا برئاسة المقدم عمرو حسن، أن الطفلة والدها متوفي وأمها وخالها مقيمين معها بالمنزل وهم من نقلوها لمستشفي المنيا العام بمجرد تعرضها لإعياء شديد وماتت بمجرد دخولها المنيا العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً