اعلان

"الفينج شوي" يحذر: تخلص من هذه الأطباق في المنزل فورا

صورة تعبيرية

تحذر الدكتورة سها عيد، أخصائي "الفينج شوي"، علم طاقة المكان، من الاحتفاظ بالأواني المشروخة في المنزل، قائلة: "لا تأكل أوتشرب أوتحتفظ في بيتك بالأواني المشروخة".

وتوصي عيد: "احذرو من الاحتفاظ بالصحون والأكواب المشروخة في منزلك فهي تعطي طاقة سلبية عالية، وتقف عائقا لشرائك الجديد كما تقلل من توافر بركة النقود اللازمة لشراء الجديد، وعند استعمالها بحالتها الرديئة تعتبر طاقات سالبة مدمرة، ترددون باستمرار أن طقم الفناجين أوطقم الشاي خسارة يترمي ده خدش بسيط أو جزء بسيط مكسور، وإيه يعني فنجانين ولا اثنين، اتشرخوا ولكن منظره جميل في النيش.. وهكذا".

وتضيف: "للأسف هذا الأسلوب من الاحتفاظ بالأشياء المكسورة أو المشروخة، خطأ كبير في طاقة المكان حيث تسمح بتواجد الأشياء السلبيه والاحتفاظ، بها امامك وكذلك في ذاكرتك، ما يعرقل طاقه استقدام الجديد إليك".

وتوصي:"غير أن استعمالك لتلك الأواني للشراب أو الأكل يدر عليك ترددات وذبذبات تالفة ميتة بسبب كسرها، أو شرخها وتدر عليك أو على الشخص الذي يقوم باستعمالها في المأكل أو المشرب ترددات سلبية تؤثر على هالتك ومجاله الإيجابي الذي يحيط بجسدك ومن الممكن أن تدمره إذا داوم على الشراب بالكأس أو الفنجان المشروخ أو تناول طعامه في صحن مشروخ ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً