اعلان

رئيس جامعة بورسعيد يشارك في المهرجان الترويجي لـ"يوم اليتيم" (صور)

الدكتور شمس الدين محمد شاهين، رئيس جامعة بورسعيد
الدكتور شمس الدين محمد شاهين، رئيس جامعة بورسعيد

شارك الدكتور شمس الدين محمد شاهين، رئيس جامعة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، بالمهرجان الترويحي السنوي لـ"يوم اليتيم" الذي أقيم بالصالة المغطاة لكلية التربية الرياضية بمدينة بورفؤاد.

وتضمنت الاحتفالية تلاوة أحد طلاب الكلية آيات من القرآن الكريم، وفقرات فنية بمشاركة أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، وألعاب ترويحية وفقرات غنائية بمشاركة طلاب وطالبات الكلية، وتم توزيع عدد من الهدايا علي الأطفال في نهاية الاحتفالية.

ووجه رئيس الجامعة، خلال كلمته بالمهرجان، الشكر لمؤسسات المجتمع المشاركة بالمهرجان، ولأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بكلية التربية الرياضية برئاسة الأستاذ الدكتور علاء الدين حامد، عميد الكلية، على جهودهم في تنظيم هذا اليوم الذي وصفه بـ"الرائع"، مؤكدًا علي أن طلبة كلية التربية الرياضية من الطلبة المميزين بالجامعة ولهم صفات وطبيعة خاصة نظرًا لدورهم الكبير والهام في خدمة المجتمع.

وأشار شاهين إلى أن الاحتفال بيوم اليتيم يأتي ضمن تفعيل دور الجامعة في خدمة المجتمع المحيط إيمانا منه بأن دور الجامعة لا يقتصر فقط علي العلم وانما لها دور رئيسي في خدمة المجتمع وتنمية البيئة المحيطة، مؤكدًا علي أن اهتمام الجامعة بالأطفال الأيتام لا يقتصر علي احتفالات الشهر الجاري، ولكنه يتم بصورة شبه منتظمة بمشاركة كليات الجامعة والإدارات المختلفة علي مدار العام من خلال تنظيم الزيارات والرحلات واستضافتهم بكافة منشآت الجامعة وتقديم الدعم اللازم لهم.

وأكد رئيس جامعة بورسعيد علي أنه أصدر توجيهاته بوضع كافة إمكانيات الجامعة في خدمة الأطفال الأيتام وتلبية احتياجاتهم بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة المختصة، مشيرًا إلي أن الجامعة ستشهد خلال الفترة المقبلة عدة فعاليات بمشاركة الأطفال من مختلف المؤسسات ببورسعيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً