المشرف العام على التحرير داليا عماد

مطلوب رأس "ترامب" علي قائمة "جيش سايبر الخلافة"

أهل مصر
اعلان

كشفت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية عن قائمة أعلنتها جماعة القراصنة الالكترونيين، المحسوبين على تنظيم داعش الإرهابي، تضم أسماء لـ 8786 أمريكيًا، علي رأسهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تحت شعار "اقتلوهم أينما وجدتموهم".

وقد أصدر القراصنة الالكترونيين الموالين لداعش، أو من يعرفون بـ"جيش سايبر الخلافة المتحد" فيديو مصوَّرًا في نهاية الأسبوع الماضي، توعَّدوا فيه الولايات المتحدة الأميركية والرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وذكرت الجماعة في بداية الرسالة المصورة: "لدينا رسالة نبلغها للناس في أميركا، وبخاصةً رئيسكم دونالد ترامب، فلتعلموا أننا مستمرون في شن الحرب عليكم، هجماتكم المضادة تزيد من عزيمتنا، وسيتخذ قراصنة الخلافة المتحدة خطوة جديدة في حربنا عليكم، فانتظرونا قريبًا إن شاء الله".

وفي أبريل العام الماضي، 2016، أصدرت المجموعة قائمةً تضم 43 اسمًا لمسؤولين حكوميين بوزارة الخارجية، ووزارة الأمن الداخلي، ووزارة الدفاع والطاقة والتجارة.

إلا أن قائمة العام الماضي تضمنت أرقام الهواتف والأرقام البريدية فقط، دون عناوين محدَّدَة كحالِ القائمة الصادرة نهاية الأسبوع الماضي.

أما على قناة داعش على تطبيق الرسائل المشفرة، تليجرام، فقد وجهت مجموعة "سايبر الخلافة المتحد" تهديداتها للولايات المتحدة قائلة: "أنتم هدفنا الأول أيها الأميركان، فشل نظامكم في عرقلة هجماتنا من قبل، وسنقهركم ثانيةً".

و يذكر أن جماعة "سايبر الخلافة المتحد" تأسست في أبريل من العام الماضي، 2016، بعد انضمام ثلاث مجموعات من القراصنة الموالين لداعش إلى "جيش سايبر الخلافة".

اعلان