اعلان

محافظ بني سويف يكرم أسر الشهداء والأمهات المثاليات بمركز إهناسيا (صور)

 المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف
المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف

كرًم المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف 13 أسرة شهيد من شهداء القوات المسلحة والشرطة فضلًا عن تكريم 3 أمهات مثاليات بمركز ومدينة اهناسيا وذلك في حضور النائبين علي بدر ومحمد كساب عضوي مجلس النواب ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة وقيادات التربية والتعليم.

جاء ذلك خلال حضوره الاحتفالية التي نظمتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بمقر مدرسة إهناسيا الإعدادية بنين وذلك في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي، حيث تضمنت الاحتفالية فقرات استعراضية وأغاني وأناشيد وطنية لمواهب من طلاب وطالبات المدارس والتي حازت إعجاب الحاضرين.

كما قام المحافظ بتوزيع عدد من المساعدات المالية والعينية المقدمة من جمعية الأورمان على الأسر والفئات الأولى بالرعاية حيث سلم المحافظ 4 مساعدات مالية للفتيات الأيتام قيمة كل مساعدة 7 آلاف جنيه بإجمالي 28 ألف جنيه لمساعدتهن في تجهيز وتوفير مستلزمات الزفاف، بالإضافة إلى توزيع شيكات لمشروعات صغيرة لعدد 12 مستفيدًا قيمة بواقع 7 آلاف جنيه لكل صاحب مشروع، فضلًا عن توزيع 150 طقم ملابس على الأطفال الأيتام.

كان المحافظ قد قام بزيارة لمركز ومدينة إهناسيا اليوم شهدت افتتاح بعض المشروعات في قطاعات التعليم والطرق وتفقد بعض مواقع المرافق والخدمات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030