اعلان

رئيس مدينة أبورديس: توفيق أوضاع شركة الخدمات البترولية الجوية

أحمد عبدالعظيم رئيس مدينة أبورديس
أحمد عبدالعظيم رئيس مدينة أبورديس

أدت المفاوضات والاجتماعات المستمرة مع المسئولين بمحافظة جنوب سيناء، والمسئولين بشركة خدمات البترول الجوية إلى توفيق أوضاع الشركة.

قال أحمد عبدالعظيم رئيس مدينة أبورديس، إن وقع برتوكول تعاون مشترك بين مدينة إبورديس وشركة خدمات البترول الجوية طبقًا للقانون.

وأكد عبدالعظيم أن البرتوكول جاء بعد سلسلة من المفاوضات، والاجتماعات التى تمت بين المسؤلين بمحافظة جنوب سيناء، مع ممثلى شركة خدمات البترول الجوية (PAS )، وتم توفيق أوضاع الشركة والتى تشغل جزء من أملاك الدولة على أرض محافظة جنوب سيناء.

ومن جانبه سلم ممثل الشركة شيك لرئاسة مركز ومدينة أبورديس، مصحوبًا بخطاب ضمان وذلك قيمة المستحق على الشركة نظير إشغال الشركة للجزء المستخدم إعاشة للعاملين بها لمدة عام.

وقام رئيس المدينة بتسليم ممثل الشركة رخصة الإشغال الخاصة بقطعة الأرض المذكورة التى ترغب الشركة فى شغلها كمعسكر إعاثة للعاملين بها.

ووجه رئيس المدينة الشكر للشركة ممثلة فى المهندس سمير حمدى على حسن التعاون والتزامهم بسداد المستحق عليهم أملًا أن تحذو كافة شركات البترول على أرض أبورديس نفس حذو شركة خدمات البترول الجوية فى المسارعة نحو توفيق أوضاعهم وسداد المبالغ المستحقة عليهم لمحافظة جنوب سيناء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني