اعلان

"الفينج شوي" يحذر من وضع "باب الحمام": يؤثر على البركة

قالت الدكتورة، سها عيد، أخصائي "الفينج شوي"، علم طاقة المكان، إن هناك بعض القواعد عند ترتيب وتنظيم المنزل والتي تساعد على جلب الطاقة الإيجابية والتخلص من السلبية، وهذا ما يحدده لنا علم طاقة المكان، ومن الأشياء التي قد تكون في منازلنا ونحن لا نهتم بها هي وضع باب الحمام حيث له تأثير قوى على طاقة المنزل.

وتضيف، سها عيد: "إنه لا بد من الحذر من مواجهة باب المنزل الرئيسي من الداخل بمقابل أو في مواجهة باب الحمام، فعند مرور مسارات الطاقة الإيجابية أو البركة إلى الدار، فإنها تدخل سريعا إلى الحمام ويقضي عليها تماما فتتلاشي البركة نهائيا في المنزل أو الدار.. مصروف كثير ودخل قليل".

وأشارت سها عيد، إلى أن الحل هو إغلاق باب الحمام دائما بعد كل استعمال، ووضع ستارة خارجية تلغي شكل باب الحمام من أمام الباب الرئيسي، ومن الممكن وضع ورق جدران ذو منظر طبيعي على باب الحمام وباقي الحائط بجوار باب الحمام من الخارج لإلغاء شكل باب الحمام تماما.

وأوضحت، أنه من الممكن وضع فاصل طاولة أو قطعة أثاث بين الباب الرئيسي والحمام إذا توافرت المساحة مع ضرورة إغلاق باب الحمام دائما.حتي لا تنصرف مسارات البركه والخير الي حمامك وتذكر اجدادك وحرصهم علي تواجد الحمام خارج المنزل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نيويورك تايمز: حماس أبلغت أنها ستفرج عن 33 من المحتجزين الإسرائيليين لكن ليسوا كلهم أحياء