اعلان

وفد "زراعة البرلمان" يستمع لمزارعي نجع حمادي حول مشاكل قصب السكر

النائب هشام الشعينى، رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب

زار وفد «زراعة البرلمان»، اليوم الأربعاء، برئاسة النائب هشام الشعيني، نائب حزب المصريين الأحرار، بمحافظة قنا، مصنع سكر نجع حمادي، في حضور محمد عبد الرحيم، رئيس شركة السكر، وصفوت الحداد، نائب وزير الزراعة، وكمال شلبي، سكرتير محافظة قنا، بالإضافة لمزارعي الدائرة للاستماع لمشاكلهم، والعمل على حلها.

وقال سيف نصر الدين الصافي، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة دشنا، في محافظة قنا، وعضو لجنة الزراعة بالبرلمان، إن المواطنين اشتكوا لنواب اللجنة، من سوء عملية أوزان محصول «قصب السكر»، عند عملية توريده، بالإضافة لزيادة نسبة الشوائب، إلى جانب قلة سعر نقل المحصول «الناولون»، مشيرًا إلى أنهم أبدوا تعاطفهم مع المواطنين، والعمل على تقديم مشاكلهم للبرلمان، للعمل على حلها.

وأضاف نصر الدين، أن رئيس مصنع السكر، ونائب وزير الزارعة، وعدا بعمل تحقيق في الأمر، لحل هذه المشكلة.

وكان النائب سيف نصر الدين، قد تقدم بطلب، للدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، موجه للمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بشأن نقص الأوزان، وزيادة الشوائب، أثناء توريد محصول قصب السكر، مطالبًا المسئولين بالعمل على حل هذه المشكلة.

ويضم الوفد البرلماني 5 من نواب المصريين الأحرار وهم: «النائب هشام الشعيني، رئيس اللجنة، واللواء خالد خلف الله، والنائب سيف نصر الدين الصافي، والعمدة صبري يوسف داوود، والنائب سيف النصر محمد»، وهم نواب الحزب بمحافظة قنا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً