الشرقية يهزم الزمالك بهدف "ميدو"

حقق نادى الشرقية، فوز على فريق الزمالك بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين، المؤجلة من الدوري المصري الممتاز.

وأحرز محمد ميدو لاعب الشرقية الهدف الوحيد، في مرمى الزمالك، بالدقيقة 50 من الشوط الثاني.

جاءت بداية المباراة هجومية من قبل الزمالك، في حين اعتمد الشرقية على تأمين دفاعاته واللجوء للهجمات المرتدة، ويحصل يحيى تراوري لاعب وسط الشرقية على بطاقة صفراء للخشونة مع طارق حامد، ويستحوذ الفريق الأبيض على مجريات اللقاء لكن دون خطورة على المرمى.

ويحصل سمير فوزي لاعب الشرقية على بطاقة صفراء للخشونة، وتوالت هجمات الزمالك، ويهدر باسم مرسي فرصة للتسجيل، قبل أن تتصدى العارضة لفرصة محققة للزمالك من تسديدة محمود حمدي الونش في الدقيقة 31، بعدها يسدد مصطفى فتحي كرة قوية تمر بجوار القائم الأيمن لحاس مرمى الشرقية.

وشكلت الهجمات المرتدة والركنيات خطورة لأصحاب الزي الأخضر على مرمى محمود جنش حارس مرمى القلعة البيضاء، ويهدر علي جبر فرصة أخرى للزمالك من ضربة رأس علت العارضة، حاول الزمالك تسجيل هدف التقدم قبل نهاية الشوط لكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني يحاول الفريق الأبيض تسجيل هدف التقدم، إلا أن الشرقية باغت الزمالك في الدقيقة 50 بهدف التقدم عن طريق محمد ميدو، ويدفع الجهاز الفني للفريق الأبيض بكلا من محمود عبد الرازق شيكابالا وستانلي بدلا من أحمد رفعت و أسامة إبراهيم الذي تعرض لإصابة قوية في الأنف.

وينشط الزمالك بحثا عن تعديل النتيجة، وتتوالى محاولات الفريق الأبيض، ويدفع الجهاز الفني للشرقية بمحمود رامبو بدلا من محمد ميدو لتأمين وسط الملعب، وفي الدقيقة 74 يدفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد جعفر بدلا من مصطفى فتحي لتنشيط الهجوم، وشكلت هجمات الشرقية المرتدة خطورة على مرمى جنش في ظل الاندفاع الهجومي للأبيض.

ويشهر الحكم البطاقة الحمراء ليحيى تراوري للحصول على البطاقة الصفراء الثانية للخشونة مع أحمد جعفر، وواصل الزمالك البحث عن الطريق لمرمى الشرقية لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بخسارة الزمالك.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الشرقية إلى 14 نقطة يحتل المركز السابع عشر في حين يتوقف رصيد الزمالك عند 40 نقطة يحتل المركز الرابع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً