اعلان

19 أبريل.. انطلاق المؤتمر السنوي الخامس لطب الفيوم بالعين السخنة

صورة تعبيرية

ينظم قسم طب الأطفال بكلية الطب جامعة الفيوم المؤتمر السنوي الطبي الخامس بعنوان " مواضيع هامة في طب الأطفال " وذلك يوم الأربعاء الموافق 19 أبريل الجارى بالقاعة الكبري بكلية الطب.

تستمر جلسات المؤتمر يومي 20- 21 أبريل بالعين السخنة، ويحضر المؤتمر عدد كبير من أساتذة طب الأطفال بالجامعات المصرية ويتناول المؤتمر العدد من الموضوعات الهامة في تخصص طب الأطفال إضافة إلي الجديد في مجال طب الأطفال، برعاية الأستاذ الدكتور جمال سامي - محافظ الفيوم، الأستاذ الدكتور خالد إسماعيل حمزة – رئيس جامعة الفيوم، الأستاذ الدكتور خالد الخشاب – عميد كلية الطب، ويرأس المؤتمر الأستاذ الدكتور نشوي سمره – رئيس قسم طب الأطفال – جامعة الفيوم، ومقرر المؤتمر الأستاذ الدكتور عصام الدين جاد الرب أحمد – أستاذ طب الأطفال – جامعة الفيوم.

وصرح الأستاذ الدكتور عصام الدين جاد الرب أحمد – أستاذ طب الأطفال بالجامعة أن المؤتمر سيناقش الموضوعات الهامة المتعلقة بأمراض الأطفال وكذلك الجديد في مجال طب الأطفال.

كما أشار عصام الدين إلى أن قسم طب الأطفال يأمل من جميع أعضاء هيئة التدريس والباحثين في الجامعات المصرية المساهمة في فعاليات هذا المؤتمر سواء من خلال المشاركة بأوراق بحثية أو من خلال الحضور والنقاش لإثراء أعماله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني