اعلان

أمن أسوان يشن حملة مكبرة على بحيرة السد العالي

حملة مكبرة على بحيرة السد العالي

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، حملة مكبرة تحت الإشراف الميداني للواء مجدي موسى، مساعد الوزير مدير الأمن، داخل بحيرة السد العالي، وعلى ضفافها والمدقات المؤدية إليها، بالتنسيق مع الهيئة العامة لتنمية البحيرة وهيئة الثروة السمكية ومديرية التموين.

وشارك في الحملة قسم شرطة مسطحات السد العالي وضباط إدارة البحث الجنائي تدعمها مجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن بالمديرية بالإشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطات المائية والقوات المسلحة حيث تم بدء تنفيذ قرار الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية رقم ( 319 ) لسنة 2017 بإيقاف جميع أعمال أنشطة الصيد ببحيرة السد العالي وخطة الغلق من أجل الحفاظ على المخزون السمكي بالبحيرة.

وأسفرت جهود الحملة عن تمكن ضباط قسم مسطحات السد العالي والقوة المرافقه من ضبط السيارة رقم ( 12048 ) نقل سوهاج ماركة " شيفورليه "قيادة محمد.م.م32 عاما سائق ومقيم دائرة مركز جهينة - سوهاج محملة بكمية من ألواح الثلج المستخدمة في تجميد الأسماك المهربة لنقلها لبحيرة السد العالي.

تحرر عن ذلك المحضر رقم ( 5232 2017 ) جنح قسم أول أسوان وجاري العرض على النيابة العامة.

كما تم ضبط 200 جوبيا صيد وتحرر عن ذلك 200 محضر، وضبط 2500 متر غزل مخالف تحرر عن ذلك 25 محضر و3 ميزان لوزن الأسماك المهربة تحرر عن ذلك 3 محاضر وموتور وبورة سمك بمنطقة خور عمدا – دائرة مركز أبوسمبل، بحيازة كلًا من أحمد.م.ح.32 عاما صياد وأحمد.ي.ع.40 عاما صياد ويقيمان دائرة مركز إدفو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً