اعلان

تصريحات سحر الهواري في مؤتمر كأس أوروبا بحضور جيجز (صور)

مؤتمر كأس أوروبا
مؤتمر كأس أوروبا

قدمت سحر الهواري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، التحية لضيوف مصر، في جولة كأس الاتحاد الأوروبي أبطال الدوري في القاهرة، وذلك في كلمة لها خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم وحضرته نيابة عن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري.

وقالت عضو مجلس ادارة الاتحاد، في كلمتها: "أحييكم تحية مصرية خالصة، تحية تحمل عبق التاريخ وتحمل واحدة من أهم الحضارات الإنسانية على وجه الأرض، اعتزازًا باختياركم أرض الكنانة لتكون ممثلة للقارة الإفريقية والمنطقة العربية في جولتكم الخاصة بكأس الاتحاد الأوروبي أبطال الدوري في نسخته الحادية عشر".

وأضافت: "إن الشعب المصري العاشق لكرة القدم سعيد بوجودكم بينه، لا سيما وإنه أصبح واحدًا من شعوب الأرض المهتمة بالكرة الأوروبية، بل وحاملًا للواء تشجيع أهم أنديتها المتنافسة على هذه الكأس الغالية".

وتابعت الهواري: "الحضارة الإنسانية وعشق كرة القدم، وجهان لأغلى عملة على مستوى العالم وعلى مر التاريخ، عملة يتم التعامل بها في أنقى أسواق العالم المتحضر، هي العملة التي ينفق منها الشعب المصري وجماهير الكرة المصرية المحبة لكل القيم الإنسانية طوال تاريخه".

ومن ناحية أخرى أهدت الهواري تي شيرت منتخب مصر، لنجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ريان جيجز سفير الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً