اعلان

صحيفة بريطانية تنشر فيديو "راب" لأحد قيادات داعش قبل انضمامه للتنظيم

كتب : أحمد سعد

نشرت صحيفة "ميرور"، فيديو مقطتف من فيلم "هيب هوب" سابق، لأحد القيادات التى لقت حتفها، في تنظيم داعش الإرهابي، يدعى "حسين جونيد"، قدم من خلال إحدى فقرات الراب الغنائية، قبل أن يصبح من الشخصيات الرئيسية والقيادية في تنظيم الدولة "داعش".

الإرهابي جونيد حسين، المشارك في الفيديو، وأحد قيادات التنظيم، ظهر مرتديا قناع جاي فوكس في الفيلم المذكور سلفا، وكان يشاركه في الفيلم الفنان داني تاباناكل، عندما قال له جملته الشهيرة، "أنت أحمق للسفر إلى سوريا".

الصحيفة أوضحت، أن الإرهابي حسين جويند، كان عمره آنذاك 21 عاما، وظهر متخفيا خلف القناع، الذي اتخذته مجموعة من القراصنة، هادفة للثأر، كما أعلنت عن نفسها في وقت سابق، وكونع من التمويه الذي إعتمدته تلك المجموعة، بإخفاء وجه أعضائها بماسك جاي فوكس.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الإرهابي حسين جونيد، كان له أنشطة إرهابية متعددة، حيث أنه لا يزال إسمه مرتبطا بمؤامرات إرهابية، لطالما كان لها أثر كبير على جميع أنحاء العالم، بعد عامين تقريبا من وفاته، موضحة، أن جونيد، ترجع أصوله لمملكة هيث، وتعني الأرض البور، والتي ظهرت في فيديو لكاتدرائية القديس بولس من قبل مغني الراب في لندن "تاباناكل، وفقا لتقارير برمنجهام ميل.

الصيحفة ذكر، أن حسين كان عضوا في مجموعة من مخترقي الحاسبات الإلكترونية تدعى "تريك"، والذي حقق سمعة سيئة من خلال سرقة المعلومات الشخصية من توني بلير، كما أشارت الصحيفة، إلى أن الفيديو احتوى أيضا أحد قيادات داعش، يدعى "عبدالماجد عبدالبارى، متخفيا في اسم "جيني"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل ينتقل رمضان صبحي لصفوف الزمالك؟.. مصدر يجيب