اعلان

باحث "علوم طاقة" يكشف 5 طرق للتخلص من الطاقات السلبية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تؤثر الطاقة السلبية على صحة الفرد الجسمانية والنفسية، فهي تؤدي إلى زيادة حدّة التوتر والقلق لديه ما يؤدي إلى اضطرابات نفسية عديدة، بالإضافة إلى ضـعف جهاز المناعة، فضلا عن تعرضه للعديد من الأمراض التي تهدد حياته.

وفي هذا الصدد، يقول إبراهيم أحمد، باحث في علم الطاقه والميتافزيقا، في حديثه لـ" أهل مصر: "تشكل الطاقات السلبية أضرارًا صحية على جسم الإنسان إذا لم يتم تفريغها، منها الصداع والشعور بالضيق، والنفور، والخمول، والإصابة بأمراض مزمنة مثل السرطان"، لافتة أن أغلب المشكلات الصحية مثل التهاب القولون، وأمراض الكبد والكلى، والتوترات العصبية والخوف تنتج نتيجة الشعور بالطاقة السلبية والغضب.

ويكشف إبراهيم أحمد، 5 طرق للتخلص من الطاقات السلبية، وهي:

1- ممارسة التمرينات الخاصة بالتنفس التفريغي، فعملية التنفس تلعب دورا مهما في تفريغ الطاقة السلبية وتوليد طاقة ايجابية، وذلك عن طريق أخذ نفس عميق وملأ الرئتين بالهواء، أو الضغط على الجزء السفلي من القفص الصدري الموجود على الشمال، ونخرج الزفير مع استخدام حرف "ش"، وذلك لأن هذا الحرف قادر على تفريغ الطاقات السلبية الموجودة في الطحال، وتكرر هذه العملية كل 10 دقائق يوميا.

2- التخلص من الملابس المصنوعة من الحرير لأن بها نسبة كهرباء عالية، والأنسجة المصنعة غير الطبيعية، واستبدالهما بالأقطان و"القطيفة"، والشامواه.

3- الإكثار من تناول الخضروات والفواكه الطازجة، والمشويات، والمسلوق، والعصائر الطبيعية، وتجنب الإكثار من تناول الأغذية المحفوظة والمقليات.

4- شرب الماء بقدر وافر بمُعدل 5 لتر يوميا، حيثُ ثبت علميا أن فقدان الماء في جسم الإنسان والشعور بالعطش يعمل على موت الخلايا الموجودة في المخ ومنعها من التجدد، مما سبب للفرد ضعف في الذكاء والغباء التام.

5- الحرص على أداء فريضة الصلاة، والإطالة من السجود على الأرض، لأن هذا يساعد على سحب الطاقة السلبية من الجسم إلى الأرض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)