اعلان

اليوم.. ريال مدريد يستضيف أتليتكو.. ومالاجا يستضيف برشلونة في أبرز مباريات الليجا

ريال مدريد يستضيف أتليتكو
ريال مدريد يستضيف أتليتكو

تلعب اليوم السبت، العديد من المباريات المهمة والمثيرة ضمن الجولة 31 من الدوري الإسباني "الليجا"، حيث ترصد لكم "أهل مصر" ملخص ومواعيد تلك المباريات.

-إسبانيول وديبورتيفو آلافيس

يستضيف فريق إسبانيول نظيره ديبورتيفو آلافيس، ضمن مباريات الجولة 31 من الليجا، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا في المباراة التي ستقام على أرضية استاد كورنيلا البرات معقل إسبانيول.

ويسعى إسبانيول لمصالحة جماهيره بعد الخسارة المفاجئة التي تعرض لها الفريق في الجولة الماضية على يد أتليتك بلباو بنتيجة هدفين دون رد.

بينما يطمح ديبورتيفو آلافيس هو الآخر في العودة بنتيجة إيجابية من ملعب كورنيلا البرات بعد الخسارة في الجولة الماضية من متذيل الترتيب أوساسونا.

ويحتل إسبانيول المركز التاسع برصيد 43 نقطة، بينما يحتل ديبورتيفو ىلافيس المركز الحادي عشر برصيد 40 نقطة.

-ريال مدريد وأتليتكو مدريد

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره أتليتكو مدريد، فى ديربي مدينة مدريد، في تمام الساعة الرابعة والربع مساءً، في المباراة التي ستقام على أرضية استاد سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي.

ويدخل ريال مدريد المباراة وعينه على النقاط الثلاث من أجل الاقتراب من الفوز ببطولة الليجا خاصة وأن المباراة مع الغريم أتلتيكو مدريد وعلى أرض الفريق الملكى.

بينما يدخل أتليتكو مدريد المباراة وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية يحتل بها مركز يؤهله للعب ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ومحاولة تقديم هدية لفريق برشلونة في حالة فوزه على الريال.

ويحتل ريال مدريد صدارة الترتيب برصيد 71 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 61 نقطة.

-إشبيلية مع ديبورتيفو لاكرونيا

يستضيف إشبيلية نظيره ديبورتيفو لاكرونيا، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل النادي الأندلسي.

ويدخل إشبيلية المباراة بعد تلقيه خسارة قاسية الجولة الماضية، على يد برشلونة بنتيجة 3-0، حيث يرغب الفريق الأندلسي في مصالحة جماهيره واحتلال الفريق مركز مؤهل للبطولات الأوروبية الموسم المقبل.

بينما يرغب الديبور في تحقيق نتيجة إيجابية لمحاولة الهروب من المراكز المُعرضة للهبوط هذا الموسم.

ويحتل إشبيلية المركز الرابع برصيد 58 نقطة، بينما يحتل ديبورتيفو لاكرونيا المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة.

-مالاجا أمام برشلونة

يستضيف فريق مالاجا نظيره برشلونة، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب لا روزاليدا معقل نادي مالاجا.

ويدخل مالاجا المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز الجولة الماضية على سبورتنج خيخون بنتيجة 1-0، لكن المهمة لن تكون سهلة وهو يصطدم بفريق ينافس على بطولة الليجا.

بينما يطمح الفريق الكتالوني برشلونة فى تحقيق الفوز ومحاولة الضغط على ريال مدريد المتصدر للتمسك بالأمل في الاحتفاظ ببطولة الليجا.

ويحتل مالاجا المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 69 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً