اعلان

أبرزهم بيومي فؤاد ونهلة سلامة.. نجوم أنهوا أدوارهم في الماراثون الرمضاني

بدأ العد التنازلي لماراثون المسلسلات الرمضانية في 2017، وأوشك الكثير من الفنانين الانتهاء من تصوير أعمالهم الفنية في الوقت الحالي، والتي يخوض بها الماراثون الرمضاني القادم 2017، وبالرغم من تسابق كثير من المسلسلات للانتهاء من التصوير، إلا أن هناك العديد من الفنانين انتهوا بالفعل من تصوير مسلسلاتهم.

وترصد "أهل مصر"، من خلال التقرير التالي بعض الفنانين الذين انتهوا من تصوير أدوارهم فى دراما رمضان 2017..

- بيومى فؤاد:

انتهى الفنان الكوميدى بيومى فؤاد من تصوير مشاهده الأخيرة فى مسلسله الجديد "إزى الصحة"، والذى من المقرر عرضه فى السباق الرمضانى 2017.

"إزى الصحة" بطولة "أحمد رزق، آيتن عامر،سلوى خطاب، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، طارق الأبياري وحسام شعبان، سامح الصريطي، نهال عنبر، أحمد حلاوة وضياء المرغني، حسام داغر؛ دعاء رجب"، إخراج إبراهيم فخر.

- أحمد حلاوة:

كما انتهى الفنان أحمد حلاوة من تصوير مسلسله الجديد "عفاريت عدلى علام"، والذى من المقرر عرضه فى رمضان 2017 مع الزعيم عادل إمام، وتستكمل أسرة المسلسل تصوير آخر مشاهدها حاليا فى منطقة العباسية.

"عفاريت عدلى علام" بطولة "غادة عادل، هالة صدقى، مى عمر، أحمد حلاوة، كمال أبو ريه، شيماء سيف، طارق النهرى"، إخراج رامى إملم.

- نهلة سلامة:

وانتهت الفنانة نهلة سلامة من مشاركتها فى مسلسل "أرض جو" والذى تخوض به السباق الرمضانى القادم مع النجمة غادة عبد الرازق، ويعتبر هذا المسلسل هو عودة جديدة للفنانة نهلة سلامة بعد غيابها عن الماراثون الرمضانى الماضي2016.

"أرض جو" بطولة "غادة عبد الرازق، محمد كريم، نادية خيرى، أحمد العوضي، أحمد عبد الوارث، مها أبو عوف، عبد الرحمن أبو زهرة"، إخراج محمد جمعة.

- سهر الصايغ:

وكذلك انتهت الفنانة سهر الصايغ من تصوير دورها الجديد فى مسلسل "الزيبق" والذى سيتم عرضه فى السباق الرمضانى القادم 2017، مع نخبة من نجوم الفن.

كما أن المسلسل مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية، ويجمع بين النجمين كريم عبد العزيز والفنان شريف منير، ويعتبر هذا العمل هو الثانى الذى يجمع بينهما بعد فيلم "ولاد العم" والذى تم عرضه بدور العرض فى عام2009.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض