اعلان

"المحافظين" يزور مستشفى "سنهوت" التخصصي

شارك قادة حزب المحافظين، اليوم فى وضع حجر الأساس "اللبنة الأولى" لمؤسسة "سامى دياب" الخيرية بقرية "سنهوت" التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية وسط حضور برلمانى كثيف وبمباركة أهلية من أبناء وكبار عائلات القرية.

في وقت سابق، أطلق المبادرة الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين وعائلة "دياب" بالشرقية، بإنشاء مؤسسة لتدريب الخريجين بـ"المجان"، لإلحاقهم بسوق العمل، تحمل اسم مؤسسة المرحوم "سامى دياب الخيرية"، نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام السابق، بمساهمة مجموعة من قيادات الحزب برئاسة المهندس أكمل قرطام رئيس الحزب وعدد من رجال الأعمال، والمهندس حمادة حسين دياب، القائم على إنشاء المؤسسة، والسفير يوسف مانع العتيبة، سفير دولة الإمارات بواشنطن.

وأوضح الحزب أن الهدف من إنشاء المؤسسة هو تأهيل الشباب على مواكبة سوق العمل بـ"المجان"، ومساعدتهم على تغيير مسار حياتهم المهنية والعملية، من خلال برامج تدريبية على الحرف اليدوية والتكنولوجية الحديثة لمواكبة التطور فى سوق العمل.

وكان فى استقبال الوفد كلا من المهندس حمادة دياب وحسن دياب، وبعد الانتهاء من وضع حجر الأساس للمؤسسة، توجه الوفد إلى مستشفى "سنهوت" التخصصى، للإطلاع على أعمال التطوير بالمستشفى، التى أُسِّست بالمجهودات الذاتية، والقائمون عليه كل من سفير دولة الإمارات بواشنطن، "العتيبه" والذى ساهم بمعدات طبية متقدمة، وبمشاركة المؤسسة الخيرية للدكتور كامل دياب، وبمشاركة جميع عائلات وأهالى قرية سنهوت.

وأشاد الحضور بما يجرى على أرض الواقع من مجهودات تبذل للانتهاء من أعمال الإنشاءات الخاصة بالمؤسسة.

وأرسل "العتيبة" برقية شكر لكافة الحضور وأثنى على الجهد المبذول فى الخروج بالمستشفى بهذا المظهر اللائق متمنيا لهم مزيدا من التقدم لخدمة أهل مصر.

واستقبل حسن دياب عضو الهيئة العليا بحزب المحافظين وفد الحزب والوفد البرلماني، الذين اشادو بما شاهدوه من إنجازات على ارض الواقع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ألمانيا وسويسرا في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | التشكيل