اعلان

"طيور السلام" تدين تفجير كنيستي ماري جرجس والمرقسية

تفجير كنيسة طنطا

أدانت بعبارات شديدة اللهجة مؤسسة طيور السلام لحقوق الانسان والتعليم والتنمية، العدوان والتفجير الغاشم الذي قامت به اليوم دعاة الفتنة والفرقة والعنف وحب الدماء في حق إخواننا المسيحيين بكنيسة ماري جرجس بطنطا وهم يحتفلون بأحد السعف.

وقال الدكتور وليد يحيي، رئيس مجلس أمناء المؤسسة بأن هذا العدوان وتلك المجزرة الخسيسة التي وقعت لن تثني قواتنا المسلحة الباسلة ولا شرطتنا الوطنية في مجهوداتها لاجتذاذ الإرهاب ودحره ونهايته، وقد كنا نعلم بأن ما يحدث في جبل الحلال وقوة وبسالة قواتنا في دحر مخططات الدول الإرهابية ستجعل منهم كلابا مسعورة لنقل الإرهاب للمحافظات ولكن كلنا رجالا ونساء وشيوخا وشباب وحتي الأطفال يدا واحدة مسلمين ومسيحيين وراء قواتنا المسلحة لدحر هذا الإرهاب.

وأضاف يحيي، أن الشعب كله عليه واجب ليس أقل من الشرطة والجيش ويجب أن نكون متنبهين وحريصين علي حماية الوطن وكلا منا يعي وينظر لكل غريب أو دخيل علي منطقته السكنية أو أي فرد تحوم حوله شبهات أو يقوم بالتصرف بغرابة أو ما يثير الشك ان يتم الإبلاغ عنه ليتمكن قوات الشرطة والجيش من إمكانية القبض عليه ووقف الجريمة قبل وقوعها.

وتابع يحيي، ستظل مصر والمصريين في آمان الي يوم الدين إخوة متحابين يجمعهم الوطن واللغة والدم والوقوف عابدين لرب العالمين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً