ضبط عاطل وعامل بحشيش وسلاح أبيض بالبحر الأحمر

ضبط _صورة ارشيفية

تمكنت وحدة مباحث رأس غارب وأول الغردقة من إلقاء القبض على عاطل وأخر عامل عثر بحوزتهم على كمية من مخدر الحشيش وسلاح أبيض، تحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

كان اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن البحر الأحمر قد تلقى إخطارًا من العميد عصام العزب مدير إدارة المباحث الجنائية يفيد، تمكن الرائد محمود إمام رئيس مباحث قسم رأس غارب ومعاونيه.

من إلقاء القبض على المدعو " أحمد. و. أ " 34 سنة عاطل ومقيم الجيزة، عثر بحوزته على عدد 6 قطعة متوسطة الحجم من الحشيش المخدر تزن 30 جرام، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطي، تم إقتياد المتهم لديوان القسم وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 641 إدارى قسم شرطة رأس غارب لسنة 2017 وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كما تمكن الرائد محمود هيبة رئيس مباحث قسم أول الغردقة، من إلقاء القبض على المدعو "رامى. م. م" 28 سنة عامل ومقيم الدقهلية، عثر بحوزته على سلاح أبيض " مطواة ".

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للسلاح بقصد الدفاع، تم إقتياد المتهم لديوان القسم وتم التحفظ على السلاح الأبيض، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4574 جنح قسم شرطة أول الغردقة لسنة 2017 وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووول جونسون