اعلان

غدًا.. "العمل الدولية" و"اتحاد الصناعات" يعقدان الملتقى الأول لشراكات المسؤولية المجتمعية

سحر نصر
كتب :

تعقد منظمة العمل الدولية واتحاد الصناعات المصرية ومشروع تعزيز ريادة الأعمال وتنمية المشروعات الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، غدًا الثلاثاء، الملتقى الأول لشراكات المسؤولية المجتمعية.

وأوضح بيان للملتقى، اليوم الاثنين، أنه يهدف إلى عرض الفرص المتعددة للمشاركة في مجال المسؤولية المجتمعية التي يقدمها قطاع الأعمال والمشروعات المختلفة للمنظمات الأهلية من أجل ضمان تضافر العرض والطلب في سوق المسؤولية الاجتماعية.

كما يهدف الملتقى إلى تيسير سبل بناء شراكات جديدة بين مختلف الجهات المعنية بالمسؤولية المجتمعية للشركات من خلال تواجد جميع الأطراف المعنية والمشروعات في مكان واحد.

يعقد الملتقى بحضور وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، ووزيرة التخطيط والمتابعة الدكتورة هالة السعيد، ومدير الفريق الفني للعمل اللائق لدول شمال إفريقيا ومدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة بيترﭭان غوي، ورئيس اتحاد الصناعات المصرية محمد زكي السويدي.

ويشارك في هذا الملتقى حوالي 2000 ممثل عن الغرف الصناعية والتجارية والسياحية وجمعيات المستثمرين وجمعيات رجال الأعمال وسيدات الأعمال والمشروعات المتوسطة والصغيرة ورواد الأعمال والجمعيات الأهلية والجامعات والمراكز البحثية على مستوى الجمهورية والسفارات والجهات المانحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"