اعلان

محافظ الشرقية: لم نتلقى شكاوي في الانتخابات التكميلية بأبوكبير

 اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية
اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية

قال اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، إن غرفة العمليات لم تتلقى أي بلاغات أو شكاوى، وأنها منذ الصباح الباكر في متابعة مستمرة لاستقبال لجان للناخبين في المواعيد المحددة، مؤكدًا أن هناك تعاون وتنسيق كامل بين الإدارة المحلية وقوات الشرطة لتأمين سير الانتخابات خلال اليوم وغدًا وتوفير المناخ المناسب للناخبين.

جاء ذلك خلال تفقده وبرفقته اللواء سامي سيدهم ناب المحافظ واللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، عددًا من اللجان الانتخابية، لمتابعة سير الانتخابات التكميلية لمجلس النواب بمركز أبو كبير.

وأكد المحافظ أننا بعيدين تمامًا عن أي انتماءات سياسية أو حزبية ونقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، ودعا الناخبين إلى إعطاء أصواتهم لمن يستحق والنزول للمشاركة في العملية الانتخابية، واختيار المرشح الذي يحقق طموحات وآمال المواطنين.

كان محافظ الشرقية، تفقد اللجان الانتخابية (بمركز ومدينة أبو كبير – المركز الطبي بأبو كبير) مشيرًا إلى أن الأمور تسير بشكل طبيعي ومن المتوقع زيادة عدد الناخبين مع انتهاء المواطنين من أعمالهم.

يذكر أن إجمالي عدد الناخبين بمركز أبو كبير الدائرة السابعة 252 ألف و2 ناخب، وعدد اللجان 128 لجنة انتخابية، موزعة على 97 مقر انتخابي وأن عدد المتنافسين 10 للفوز على المقعد الفردي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موبكو للأسمدة تعلن توقف مصانعها بسبب انقطاع إمدادات الغاز الطبيعي