اعلان

مساعد محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال النظافة والتجميل بشوارع بالمدينة (صور)

مساعد محافظ كفر الشيخ يتفقد الرصف والنظافة
مساعد محافظ كفر الشيخ يتفقد الرصف والنظافة

تفقد المهندس علي عبد الستار، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط ورئيس المركز والمدينة، أعمال النظافة والتجميل بمدينة كفر الشيخ ووجه بضرورة نزول العمال باكرًا بجانب جاهزية المعدات في الحملة الميكانيكية بحي شرق وغرب المدينة.

كما وجه مساعد المحافظ، بضرورة اليقظة التامة وإبلاغه أولًا بأول بالأعطال التي تطرأ لمعدات الحملتين، وخصوصًا معدات أجهزة النظافة والنافوري، كما تفقد الأعمال التمهيدية التي تتم في طريق الحمراوي تمهيدًا لرصفه حتى طريق قرية شنو نهاية حدود مركز كفر الشيخ وبداية مركز قلين.

ووجه عبد الستار، مقاول الرصف بضرورة تمهيد الطريق أولًا بأول تيسيرا على المارة وكذلك السيارات، وشدد على سرعة إنجاز الأعمال وعدم التوقف وأن هذا الطريق يوليه اهتمامًا خاصًا.

وفي نفس السياق وجه مساعد المحافظ على ضرورة إزالة التاندات من جانبي الطريق وخاصة المتواجدة عند سوق الحمراوي وأمر بإزالة جميع الأكشاك والمحلات الموجودة في حرم الطريق.

كما علم مساعد المحافظ بتواجد أسطوانات مجهولة بجانب مقابر كفر الشيخ الجديدة، وبادر بالاتصال بالحماية المدنية الأمر الذي انتقل من خلاله كلًا من اللواء سمير صلاح أبوزالم، مساعد مدير أمن كفر الشيخ للأمن العام والعقيد رضا عبد الحميد، مدير الحماية المدنية بكفر الشيخ، حيث تبين أن الأسطوانات عبارة عن أسطوانات شحن غاز الفريون لتكييف المنازل والمكاتب والسيارات.

وقال مدير الحماية المدنية بأنه لا توجد خطورة حيث أنها أسطوانات فارغة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً