اعلان

مطار الغردقة يستقبل أولى رحلات لكسمبورج على متنها 186 سائحًا(صور)

استقبل مطار الغردقة الدولي مساء اليوم الثلاثاء، تدشين للرحلة رقم (921) القادمة من لكسمبـورج إلى مدينة الغردقة، وذلك نظرًا لتوقف خط الطيران بين البلدين فترة طويلة استمر قرابة عام ونصف العام، وتأتى هذه الرحلة الأولى لإعادة فتح خط الطيران الجوى بين البلدين وعلى متنها عدد ( 186 ) سائح.

تعد دولة لكسمبـــورج، إحدى دول المؤسسة للإتحاد الأوروبى وتقع في غرب أوروبا بين كل من دول ألمانيا، فرنسا وبلجيكا وعاصمتها ( لوكسمبورج )، وستكون شركة لوكس آير هي شركة الطيران الناقلة وشركة السياحة الوحيدة التي تقوم بالتفويج من لكسمبـورج إلي مدينة الغردقة.

هذا وقد أكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، أن الإجراءات الأمنية المتبعة داخل المطار تتم بدقة متناهية مع تسهيل فى حركة الإجراءات للوافدين من السياح.

كما أكد المحافظ، أن هناك تعاونَا غير مسبوق للجهات المختلفة داخل المطار لتقديم خطة مميزة للسائح الراغب فى زيارة بلادنا، لافتًا بأن ذلك يعكس السعى الدؤوب لإدارة المطارات فى جذب مزيد من رحلات الطيران السياحية إلى البحر الأحمر، باعتبارها مقصدا سياحيا متميزا على مستوى العالم لما تتمتع به المنطقة من جو معتدل طوال العام وما تتمتع به من الرياضات البحرية والغطس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة مصر.. بث مباشر مباراة جيبوتي وإثيوبيا في تصفيات كأس العالم (لحظة بلحظة)