اعلان

بالصور.. محافظ البحر الأحمر يشهد افتتاح المؤتمر الدولي الأول للتغذية

شهد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر الدولي الأول للتغذية، بحضور أكثر من 95 باحث وباحثة في مجال التغذية من دولة الدنمارك والكويت وعمان والمملكة العربية السعودية.

خلال كلمته بالمؤتمر قدم محافظ البحر الأحمر الشكر إلي رئيس المؤتمر وجميع الحضور علي اقامة هذا المؤتمر علي أرض المدنية الساحرة الغردقة، مشيرًا إلي أن هذا المؤتمر سيعمل علي تبادل المعلومات والخبرات المختلفة بين كل الجهات المشاركة عن طريق عرض الأبحاث التي تفيد وتقدم كل ما هو جديد في مجال التغذية من مختلف البلدان.

كما صرحت الدكتورة عقيلة صالح رئيس المؤتمر بأن الهدف من المؤتمر هو تبادل نتائج البحوث الغذائية، وتبادل الأفكار حول المجالات الرئيسية ذات الاهتمام المشترك، مؤكدة علي ضرورة الاهتمام باستخدام التقنيات الحديثة في تحسين حالة التغذية وتعظيم الاستفادة من المصادر الغذائية.

ويناقش المؤتمر عدد من المحاور على رأسها ما يتعلق بالتغذية السليمة للإنسان والمجترات الكبيرة والدواجن والأسماك، كما يبحث استخدام التقنيات الحديثة في تحسين الحالة التغذية وتعظيم الاستفادة من المصادر الغذائية، كما يستعرض برنامج المؤتمر آخر التطورات والمعارف الحديثة حول مواضيع التغذية ذات الأهمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)