اعلان

مي سليم تفتح قلبها لـ«أهل مصر»: لم أتوقع هذا النجاح لـ «الأب الروحي» (حوار)

مي سليم
مي سليم

برعت في التمثيل من خلال كليباتها،على الرغم من أول ظهور لها «مطربة»، كانت على موعد مع الشاشة الذهبية والفضية واستطاعت أن تتفوق على شقيقتها التي سبقتها في دخول عالم الفن بمراحل بل، وتهافت عليها المنتجون والمخرجون المؤثرين في الوسط الفني، وعملت مع نجوم الصف الأول كبطلة أو دور ثان إنما مؤثر في سياق الدراما ولا تستطيع أن تحذفه أو تتخيل فنانة أخرى في هذا الدور، فنحن أمام موهبة كاملة تعيد لأذهانا زمن الفنانات الشاملة فهى تغني وتمثل وتقدم لوحات استعراضية وتقدم برامج أيضا، والمدهش في الأمر انها موهوبة في كل ذلك وليست متحرشة بالفن أو دخلية عليه، انها الفنافنة والطربة مي سليم التي اختصت «أهل مصر» بالحوار التالي..

في البداية نهنئك على نجاح مسلسل "الأب الروحي".. ونود أن نعرف منك ردود الفعل حوله؟

هذا يعتبر ثان تعاون بيني وبين المنتج ريمون مقار، بعد مسلسل "جبل الحلال" للساحر محمود عبد العزيز، وسعيدة لتكرار هذا التعاون، بالإضافة إلى العمل مع المخرج بيتر ميمي، ولم أكن أتوقع النجاح الذي حققه مسلسل "الأب الروحي" خاصة في الحلقات الأولى منه.

وهل انت على استعداد للمشاركة في مسلسل يضم 300 حلقة؟

حتى الوقت الحالي تعاقدت على 60 حلقة فقط، ولكن بعد أن قرأت السيناريو وبدأت التصوير في المسلسل، أتمنى أن أكون في الحلقات الـ300.

وهل تري أن فكرة المسلسل تتحمل هذا الكم من الحلقات؟

بالتأكيد.. المسلسل فكرته كبيرة ومتسعة، لكني لا أريد أن أحرق أشياء منها.

في نفس التوقيت يعرض لكي مسلسل "اختيار إجباري".. حدثينا عن مشاركتك فيه؟

أنا سعيدة لوجودي في مسلسل بهذا الإنتاج الضخم بمشاركة المنتجين تامر مرتضى وخالد حلمي، وهذا هو ثاني تعاون لي معهم بعد مسلسل "السيالة"، والمسلسل يتحدث عن المشكلات التي تحدث من مواقع التواصل الاجتماعي، وأجسد فيه شخصية "ياسمين" وهي غيورة جدًا على زوجها وتتابع تفاصيل حياته، وتترصد مشاركاته على هذه مواقع، وعندما تجد أي شيء يثير شكها تنشب بينهما خلافات في إطار كوميدي، وهي شخصية أشعر أنها تشبهني وتشبه المحيطين بي، فهي واقعية جدًا.

وماذا عن تعاونك مع المخرج التونسي مجدي السميري، خاصة أن هذه هي المرة الأولى التي يعمل بها في مصر؟

هو مخرج مبتكر ولديه رؤية فنية، واستطاع أن يغير فكري في التمثيل لأن لديه مدرسة مختلفة وخاصة.

بمناسبة الحديث عن مواقع التواصل.. هل واجهتك مشاكل بخصوصها؟

عالم السوشيال ميديا مليء بالأشياء الجيدة وعكسها، فمن الممكن أن ينتشر عليه أشياء غير حقيقية، وأنا لم أتعرض لمثل هذه المشكلات من قبل، وفي الوقت الذي تنشأ في العلاقات الاجتماعية القوية، وقد يتم الزواج من خلال هذه المواقع.

وماذا عن تكرار التعاون بينك وبين خالد سليم للمرة الثالثة؟

أنا تعاونت مع خالد سليم في عملين سابقين بالفعل، وهي مسلسل "جبل الحلال" الذي شاركنا فيه مع الساحر محمود عبد العزيز، بالإضافة إلى فيلم "شكة دبوس"، وهذا جعل الكثيرون يظنون أننا اخوات لتشابه الأسماء، والكيماء بيننا، التي جعلت الكثير من المنتجين يكررون التعاون معنا، وخالد شخص محترم وملتزم جدًا، وعلى المستوى الفني هو يحب كل شيء يقدمه.

وما حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"؟

لم أتأكد من هذه المعلومات، فكلها أخبار أسمع عنها، ولم أتعاقد على جزء ثاني منه، لكن المسلسل ممتع جدًا، وهاني سلامة شخص أتمنى تكرار التعاون معه.

وماذا عن تجربتك في مسلسل "السبع صنايع"؟

هو مسلسل كوميدي يعتمد على الحلقات المنفصلة المتصلة، ويظهر عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، والأعمال الكوميدية ليست جديدة علي، فقد قدمتها في أكثر من عمل.

ماذ عن التحضير للدور؟ وهل وجدتي صعوبة؟

دوري في الملسلسل صعب بالفعل، لذلك أخذ مني وقتًا طويلًا للتحضير إليه، وأنا سعيدة للمشاركة بهذه التجربة، التي تعتبر أولى بطولاتي المطلقة في الدراما.

ننتقل إلى السينما.. ماذا عن تجربتك في فيلم "مش رايحين في داهية"؟

أنا سعيدة جدًا بتكرار التعاون مع مع المخرج أحمد صالح فهو أول من قدمني فى السينما من خلال فيلم "الديلر" أمام "السقا وخالد النبوى"، وفيلم "مش رايحين في داهية" يعتمد على البطولة الجماعية وتدور أحداثه فى إطار لايت كوميدى، ويتحدث عن علاقات الحب.

وهل تخشي المنافسة وسط كل هذه الأفلام في موسم "شم النسيم"؟

بالعكس.. أنا اتوقع النجاح للفيلم رغم طرحه وسط 6 أفلام أخرى خلال نفس الموسم، كما أن تحقيق أعلى الايردات ليس هو المقياس الوحيد لنجاح الفيلم من عدمه، وانما معيار السعادة على وجوه الجمهور هو المقياس الحقيقي، وهذا ما اتمناه أن يحدث مع الجمهو عندما يشاهد فيلمي "مش رايحين فى داهية".

وهل حبك للسينما هو الذي جعلك ترضين بدور صغير في فيلم "حسن وبقلظ"؟

هذا الفيلم اشتركت فيه بدور شرفي، وكان معي كريم فهمي أيضًا، الذي أحترمه منذ أن عملت في فيلم "زنقة ستات" الذي كتب السيناريو الخاص به، وظهوري في "حسن وبقلظ" تعتبر مجاملة.

وماذا عن الغناء؟

بدأت العمل على الألبوم منذ أواخر 2013، ومن المفترض أن يتم طرحه في رأس السنة.

وماذا عن اسم الألبوم وموعد طرحه؟

قمت بالإنتهاء من تسجيل جميع أغاني ألبومي الجديد، وهو يحمل اسم "ولا كلمة"، وقمت بتسليم الماستر النهائي للألبوم، لشركة مزيكا للصوتيات والمرئيات للمنتج محسن جابر، والمنتجة لهذا الألبوم، وأنتظر طرح الألبوم في الموسم الصيفي المُقبل، وذلك بعد أن كان مقررا طرحه بداية هذا العام.

وماذا عن استعداداتك قبل طرح الألبوم؟

قمت بتصوير بوسترات الألبوم داخل مصر، وأستعد لتصوير عدد من كليبات الألبوم خارج مصر، لكني لم استقر على الأغاني التي سوف أقوم بتصويرها فيديو كليب.

وماذا عن تجربتك في تقديم برامج الأكل الأخيرة؟

هو برنامج أقدمه عبر موقع يوتيوب، وأريد أن أوضح أنني لم أقلد أي شيف، وكل ما أفعله فقط هو الألتزام بـ"الاسكريبت"، وكل "الشيفات" أتابعهم وأحبهم جدًا، واتعلم مما يقدمونه.

هل تلاحظي التفاوت بين جماهيريتك وجماهيرة شقيقتك ميس حمدان؟

بالعكس.. "ميس" لها جمهور كبير جدًا، وخاصة خارج مصر، وذلك بسبب مشاركتها أكثر في الأعمال العربية، وكان أخرهم مسلسل مع الفنان رامي عياش، وطلبت منها أن توجه تركيزها على المشاركة في الأعمال المصرية، كما أتمنى أن يجمعني بها عمل فني في مصر، لكن معظم الأعمال المعروضة عليها خارج مصر.

هل تشتركي مع "ميس" في موهبة التقليد؟

بالفعل هي لديها موهبة التقليد، لكني لا امتلك نفس الموهبة، وأخشى أن تقوم بتقليدي في أحد البرامج.

نقلا عن العدد الورقي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً