اعلان

"إيفانكا ترامب" تثير الجدل بلون عينيها "فيديو"

إيفانكا ترامب
إيفانكا ترامب
كتب : سها صلاح

أثارت إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي الجدل مجدداُ بسبب لون عينيها المتغير بشكل دائم، حيث ظهرت إيفانكا في مقابلة مع قناة "سي-إن-أن" وهي ترتدي عدسات بندقية ولم يتم التأكد بعد أن كانت ترتدي بالفعل عدسات لاصقة أم لا، لكن الابنة الأولى قد ظهرت بأعين خضراء في العديد من المناسبات المهمة، بما في ذلك المؤتمر الوطني الجمهوري، وفي مهرجان ميت جالا لجمع التبرعات عام 2016 وفقًا لصحيفة الديلي ميل البريطانية.

كان هذا أول لقاء صحفي لها منذ تعيينها مساعدة خاصة لوالدها، الرئيس دونالد ترامب، وتساءل البعض حول معنى هذا التغيير الدقيق في لون عينيها.

كما ظهرت إيفانكا ترامب بشعر أفتح لونًا بعد أن أنفقت 11 ألف دولار على تسريحة ولون جديدين بينما كانت تزور مدينة نيويورك، وذلك قبل يوم من بدء عملها المثير للجدل في البيت الأبيض.

وقالت الصحيفة يشبه الأمر رفع لافتة حيث تبدو العدسات الخضراء أمرًا بسيطًا، لكن بالنسبة لها، فهذه طريقة لا واعية تقول بها: انظروا إلي بطريقة مختلفة".

الأمر أيضًا موجه لها نفسها، لذا فعندما تفعل شيئًا شبيهًا، مثل صبغ شعرك أو تغيير لون عينيك، فإنَّ هذا يمثل تحولًا، التحول الفعلي إشارة أو علامة للعالم الخارجي أو للنفس أن الأمور قد تغيرت بالنسبة لك.

ومع أن تغير لون عين إيفانكا ترامب قد أصبح موضوعًا لعناوين الأخبار مرة أخرى،فقد كان موقع إسكواير أول من أشار إلى هذه الظاهرة في شهر نوفمبر 2016.

فعندما ظهرت إيفانكا على شبكة "سي بي إس" في مثل هذا الصباح من شهر مايو2016، كان لون عينيها واضحًا، لكنَّ بعد ذلك ثلاثة أشهر أصبح اللون أخضر تمامًا خلال مقابلة صحفية في برنامج أون ذا ريكورد على شبكة فوكس نيوز، مع غريتا فان سوسترن.

بل إن إيفانكا ارتدت لونين مختلفين في المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري في شهر يوليو، إذ كان لون عينيها بنيًا قبل أن تلقي خطبتها، خلال التأكد من سلامة الصوت، لكنها أصبحت خضراء، عندما تقدمت على المنصة لاحقًا تلك الليلة لتقديم والدها.

جاريد كوشنر، زوج إيفانكا، مثلها في لون العينين الداكن، وأولادهما الثلاثة ورثوا منهما هذا اللون البني الغامق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً