اعلان

حبس سباك قاتل زوجته وحماه 4 أيام على ذمة التحقيقات بالمنيا

حبس _صورة ارشيفية

أمر المستشار تامر المرشدي رئيس نيابة سمالوط، في التحقيقات التي أجراها المستشار رامي العريني وكيل النيابة، بحبس السباك قاتل زوجته وحماه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وقد انتقلت النيابة مع المتهم لإجراء معاينة تصويرية للحادث، كما اعترف السباك بارتكاب جريمة القتل بحق زوجته، ووالدها بعدما رآهما يمارسان الجنس داخل شقته الزوجية.

كان اللواء فيصل دويدار مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقى إخطارًا من اللواء محمود عفيفي مدير البحث الجنائي بالمديرية بورود بلاغ بذبح سيدة ووالدها بمركز سمالوط داخل منزلها.

وتبين من تحريات البحث الجنائي، التي شارك فيها العميد عبد الفتاح الشحات رئيس البحث الجنائي، قيام سباك "هاني - ي " 40 سنه مقيم ببندر سمالوط بذبح زوجته نفين -ن 35 سنة ربه منزل ووالدها، (حماه ) ن- ف 58 سنه إثر مشاهدته لهما يمارسان الزنا.

وأشارت التحريات الأولية أن المتهم أكد أنه فوجيء عقب عودته من عمله بزوجته تمارس الزنا مع والدها، فجن جنونه وأجهز عليهما بالسكين ذبحًا وطعنًا، واعترف بارتكابه الحادث وتحرر محضر بالواقعة.

وانتقل فريق من نيابة مركز سمالوط برئاسة المستشار أسامى عبد المنعم المحامي العام لنيابات شمال المنيا، لمعاينة الجثتين وأمام النيابة العامة إعترف المتهم بارتكاب جريمته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً