ضبط صياد بحيازته 11 قطعة حشيش في الغردقة

صورة أرشيفية

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أول الغردقة من إلقاء القبض على صياد، عثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش بقصد الإتجار، تحرر المحضر اللازم و أخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث قسم أول الغردقة، تفيد قيام صياد بجلب كمية من مخدر الحشيش لتروج بيعه على عملائه من المتعاطين بالغردقة.

تم إخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن البحر الأحمر، والعميد عصام العزب مدير إدارة المباحث الحنائية، والذى أمر بسرعة تشكيل فريق بحث لضبط المتهم و إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.

تم تشكيل فريق بحث قاده المقدم محمد توفيق مفتش مباحث قسم أول الغردقة، والرائد محمود هيبة رئيس مباحث القسم، وبنشر عدد من الأكمنة تمكن فريق البحث من إلقاء القبض على المدعو "التابعى. أ . أ" 40 سنة صياد ومقيم بالغردقة.

وعثر بحوزته على عدد 11 قطعة من مخدر الحشيش والتى تزن 100 جرام وهاتف محمول، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار.

وبالكشف جنائياً على المتهم، تبين أنه سبق اتهامه فى عدد 7 قضايا "مخدرات، آداب عامة، خيانة أمانة"، آخرهم القضية رقم 1918 جنح قسم شرطة ثان الغردقة لسنة 2008 "خيانة أمانة"، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 4617 جنح قسم شرطة أول لسنة 2017 وأخطرت النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووول جونسون