اعلان

ضبط متهم بإصابة سمسار بجرح قطعي في بلبيس بالشرقية

ضبط متهم (صورة تعبيرية )

تمكنت قوة من مباحث مركز بلبيس في الشرقية، من ضبط المتهم بإصابة سمسار عقارات، بجرح قطعي مع قطع بعضلات الكتف الأيمن وجرحين قطعيين بالذراع الأيسر وأصبع اليد اليمنى، أثناء فضه مشاجرة بين شقيقة ووالد زوجته لشكه في وجود علاقة غير شرعية مع حماته، بقرية العدلية التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية إخطارًا يفيد، بتلقي مركز بلبيس إخطارًا من، مستشفى بلبيس العام بإستقبال "ف. ا. ا.ع" 18 سنة- سمسار عقارات، ومقيم العدليه، مصابًا بجرح قطعي مع قطع بعضلات الكتف الأيمن وجرحين قطعيين بالذراع الأيسر وأصبع اليد اليمنى، وتم تحويله لمستشفى الجامعة بالزقازيق.

بالانتقال وسؤال شقيقه "ن" 43 سنة- صاحب مكتب استيراد وتصدير ومقيم بذات الناحيه، وأكد أن مشاجرة حدثت بينه وبين والد زوجته "ا.م.ب" 48 سنة- جزار، ومقيم بذات الناحية، وحال تدخل شقيقه المصاب قام المتهم بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض "سكين" مما أدى إلى إحداث إصابته.

وتمكن ضباط مباحث المركز، برئاسة الرائد أحمد متولي، رئيس مباحث مركز بلبيس، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، وأقر حدوث مشاجرة بينه وبين زوج نجلته المدعو "ن" بسبب شكه في وجود علاقة غير شرعية بينه وبين زوجته المدعوة "م.ف.ج"، وأثناء تدخل المصاب للفض بينهما تعدى عليه بسكين محدثًا إصابته.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة