اعلان

محافظ البحر الأحمر: دعاة الظلام يحاولون هدم مصر وتفكيك نسيجها

قال اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، إن دعاة الظلام يحاولون هدم مصر وتفكيك نسيجها لكن مصر باقية بترابط نسيجها وسواعد أبناءها، لافتًا أن ما يتم على أرض مصر من مشروعات عملاقة سيجنى ثمارها شبابنا في الفترة القادمة.

جاء هذا خلال الندوة الإعلامية، التى حضرها محافظ البحر الأحمر بمجمع إعلام الغردقة اليوم الخميس، بحضور لفيف من القيادات التنفيذين بالمحافظة وأساتذة كلية التربية بالغردقة وعدد كبير من طلبة كلية التربية والجامعة المفتوحة، وطلبة المدارس بالغردقة، والتى تناولت المشروعات القومية على أرض محافظة البحر الأحمر.

وأستعرض المحافظ خلال الندوة الإعلامية بعض المشروعات التي تتم في عدد من المجالات الحيوية بالمحافظة كتطوير البنية التحتية لتقديم الخدمة بجودة عالية لعقود قادمة، وفى مجال المياه إنشاء محطة اليسر لتحليه مياه البحر بتكلفة 750 مليون جنيه لتوفير مياه شرب صالحة.

وفى مجال الكهرباء، أصبح هناك اكتفاء من الكهرباء عن الأعوام السابقة والتى كانت تعانى المحافظة من انقطاعها فترات كثيرة، وفى مجال التعليم تم انشاء 22 مدرسة ابتدائى واعدادى وثانوى بمدن المحافظة بتكلفة 63 مليون جنيه، بالاضافة الى مدرسة المتفوقين.

وجارى إنشاء مدرسة دولية ومدرستان يابانيتان، كما تم تطوير العديد من الطرق بالمحافظة، وبقطاع الصحة أكد المحافظ أن المحافظة هى الأولى التى ينشأ بها 3 مستشفيات مركزية فى آن واحد لتقديم الخدمة الطبية للأهالى.

وصرحت نيرمين أبو سريع مدير مجمع إعلام الغردقة أن لقاء اليوم يأتى ضمن سلسلة اللقاءات التى يعقدها مجمع إعلام الغردقة تحت رعاية محافظ البحر الأحمر بهدف عرض المشروعات القومية، وطرحها للرأي العام ومنح فرصة لشرح الخطط المتعلقة بالتنمية بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: دعم رغيف الخبز يتخطى الـ100 مليار جنيه سنويًا