اعلان

تامر مرسي يتعاقد مع محمد رمضان علي بطولة مسلسل في دراما رمضان

تامر مرسي

لماذا لم يتعاقد المنتج تامر مرسي مع محمد رمضان؟.. سؤال لابد من طرحه، لماذا؟ لأن تامر مرسي وضع في جعبته كل نجوم الدراما في مصر بدء من عادل إمام مرورًا بعمرو سعد وغادة عبد الرازق ومصطفي شعبان وطارق لطفي ويوسف الشريف وغيرهم، لكن اللافت للنظر أنه لم يقترب من قريب أو من بعيد من الفنان محمد رمضان.

الإجابة قد تكون واضحة أنها أوامر صريحة من الزعيم عادل إمام بعدم اقتراب تامر مرسي من محمد رمضان، بعدما استطاع الإعلام أن يصطنع أزمة ومقارنات بين إمام ومحمد رمضان، دفعت برمضان إلي أن يصرح إلي أنه الأعلي أجرًا وأنه الأكثر مشاهدة بالمقارنه بالزعيم عادل إمام خاصة أن مسلسله " الأسطورة" استطاع أن يستحوذ علي اهتمام الملايين بالمقارنة بمسلسل عادل إمام" مأمون وشركاه"والذي تم عرضه علي شاشة" إم بي سي مصر" التي هي نفس القناة التي كان يتم عرض مسلسل" الأسطورة" عليها.

لكن هل سيخل تامر مرسي بهذا الإتفاق الغير مكتوب بينه وبين عادل إمام بعدم التعاقد مع محمد رمضان علي أي أعمال درامية، ومن المتوقع أن يخل مرسي بهذه الإتفاق الشفوي بينه وبين إمام، بسبب تعاقد عادل إمام بالفعل مع شركة ابنه رامي إمام التي أسسها لاقتحام المجال التليفزيوني والسينمائي والبرامجي، ومن المتوقع أن ينتج رامي مسلسل إمام القادم المقرر عرضه في دراما رمضان 2018.

تامر مرسي بالفعل بدأ يخطو خطوات متثاقلة تجاه الفنان محمد رمضان للتعاقد معه علي بطولة مسلسل جديد في رمضان 2018، بعدما تخلي عنه الزعيم وتم الإعلان عن تعاقد إمام مع ابنه رامي لمسلسل عام 2018، وسيشهد دراما رمضان 2018 تنافس من نوع جديد بعد انضمام رمضان لقافلة نجوم تامر مرسي الدرامية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مئات الآلاف من الإيرانيين يشيعون جنازة رئيسي وحضور لافت للسيدات (فيديو)