اعلان

إيهاب توفيق يكشف لـ"عائشة" حقيقة علاقته بـ"مبارك" (صور)

 الفنان إيهاب توفيق
الفنان إيهاب توفيق

يحل الفنان إيهاب توفيق ضيفا على برنامج "عائشة"، الذى يعرض على شاشة القناة "التاسعة التونسية"، مساء اليوم الجمعة، وخلال الحلقة التى سجلها إيهاب منذ أسبوع، تحدث إيهاب توفيق عن بداياته في الفن، وخاصة مقابلته لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، الذي اشاد بصوته وموهوبته وقال "محمد عبدالوهاب هة الذى إختار لى الإسم الفنى إيهاب توفيق".

وأضاف أنه يمثل المدرسة الكلاسيكية في الغناء، وهذا الأمر سبب نجاحه مع الميكس الذي الذي قدمه مع حميد الشاعري، حيث كان مزيج بين الكلاسيكي والبوب، وقال "لو عاد بى الزمن للخلف سيرفض تصوير عدد كبير من الفيديو كليب الذي كان يصوره فى بداياته"، وقال أن أفضل كليبات له فى مسيرته الفنية هى "سامحنى خلاص" و"أكتر من كده إيه"، لأن بها سيناريو وقصة درامية تم تجسيدها فى الكليبات.

كما تحدث إيهاب عن عدم خوضه تجربة التمثيل في السينما والدراما، قائلا "أخاف من الفشل خاصة عندما شاهدت بعض زملائى المطربين الذي خاضوا هذه التجربة ولم تحقق لهم نجاح"، وأشار إلى أنه لا يوجد لديه مانع من خوض التجربة ولكن مع وجود سيناريو مميز يضمن له تقديم عمل موثوق من نجاحه.

ونفى إيهاب ما يتردد عن وجود علاقة صداقة قوية تجمعه بالرئيس الأسبق مبارك، مؤكدا أنه لا يوجد أى صلة بينه وبين الرئيس الأسبق على الإطلاق، ويتعجب من مثل هذه الشائعات.

أما عن مشكلته الأخيرة في تونس، كشف إيهاب أنه شارك فى إقامة مشروع استثمارى عقارى قبل الثورة هناك، ولكن حدث خلاف بينه وبين شريكة التونسى، وقام بتقديم شكوى ضدده في القضاء، وتم التحفظ علي أمواله من البنك المركزي التونسي، وتقدر بأربع ملايين دينار تونسى، ولم يصدر القضاء حتي الأن أى حكم، وناشد ايهاب في الحلقة الرئيس التونسي ورئيس الوزراء، بالتدخل لحل مشكلته كما أكد أنه لن يقوم مجددا بالدخول في أى مشاريع استثمارية مهما كان نوعها..

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً