اعلان

وزير الأوقاف: الاعتداءات الإرهابية لن تشق صف المصريين

فضيلة الشيخ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

أكد فضيلة الشيخ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أن الجميع المصريون بمختلف انتماءاتهم الدينية مسلمين واقباط هم نسيج هذه الأمة متساوون فى جميع الحقوق والواجبات وشركاء فى وطن واحد ولا فرق بين مسلم أومسيح على الاطلاق. كما أكد على أن حماية الكنائس ودور العبادة والمقدسات الدينية لا تقل عن حماية المساجد وأن من ما مات دفاعا عن كنيسة كمن مات دفاعًا عن المسجد.

كما أكد أن ما شهدته البلاد خلال تلك الفترة من أحداث الاعتداءات الارهابية الخسيسة على كنيستى طنطا والأسكندرية والتى شهدت وقوع ضحايا وشهداء من الأقباط والمسلمين نحتسبهم عند الله فمثل تلك الحوادث لم ولن تستطيع أن تنجح فى شق وحدة الصف للشعب المصرى.

جاء ذلك خلال زيارة وزير الأوقاف للاسماعيلية يرافقه فضيلة الشيخ جابر طايع وكيل أول الوزارة رئيس القطاع الدينى على رأس وفد من قيادات الوزارة.

وكان اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية قد أستقبل وزير الأوقاف ومرافقيه بديوان عام المحافظة اليوم الجمعة، فى حضور اللواء أحمد متولى السكرتير العام المساعد للمحافظة والنائب أحمد بدران البعلى عضو مجلس النواب وفضيلة الشيخ مجدى بدران وكيل وزارة الأوقاف بالاسماعيلية والمقدم محمد فاروق المستشار العسكرى للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية ومديرى ادارات الأوقاف بالمحافظة وكبار الأئمة والدعاة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار