اعلان

54 دولة في مسابقة ملكة جمال العالم بشرم الشيخ وانسحاب كازخستان (صور)

انطلقت مسابقات ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة والذى يقام بقاعة المؤتمرات الكبرى "حسين سالم " بشرم الشيخ بمشاركة 54دولة بعد انسحاب ملكة جمال كازخستان لاعتراضها على الشركة المنظمة لعدم تنفيذها بنود العقد المبرم بين الشركة وملكة جمال كازخستان وغادرت على الفور مدينة شرم الشيخ منذ لحظات.

يقام الحفل برعاية "ميس إيكو انتر ناشيونال" بحضور ملكات جمال مصر نادين اسامة وايسل خالد ملكة جمال مصر واسيا وبحضور النجمة ريم البارودى ضيف شرف الحفل.

الجدير بالذكر ان هذه المسابقة تقام للمرة الثانية على التوالى بمدينة شرم الشيخ ويحيها الفنان رامى جمال ويقدمها المذيع الاسترالى جيرى بيتشينار اللذان تبرعا بإجرهما لتنشيط السياحة بشرم الشيخ.

وافتتح الحفل بعرض لملكات الجمال ب54دولة بالزى الوطنى لكل دولة مما يعكس حضارة الشعوب فظهرت الفتيات بالفساتين التى تعكس الجذور التاريخية لدولهن وارتدت ريوان علاء ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة فستان على الطراز الفرعونى من تصميم مصمم الأزياء أحمد عبد الله كما تألقت ملكة جمال الصين ودول شرق آسيا لما لهن من حضارة كبيرة تمكن من انعكاسها على ملابسهن.

وقالت دكتور أمال رزق، منظم مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، إن اختيارها للفندق والمنتجع اعتمد على الفخامة ومستوى الخدمة المتميز به مشيرة إلى أن ذلك ما رشحه لاستضافة مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة لما لها من أهمية كبيرة فى التسويق للمقصد السياحى المصرى عالميا.

وتابعت منظم ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة إن مدينة شرم الشيخ بشكل خاص خير مكان لاستضافة أكثر من 60 سفيرة من حول العالم ليطلعهم على جمال وسحر بلدنا مصر حيث أن استخدام المشاهير فى الترويج السياحى لمصر من الآليات الفعالة والتى لها صدى كبير على المستوى الجماهيرى دوليا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك