ضبط صيدلي يدير مصنع لإنتاج العدسات اللاصقة بدون ترخيص

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط صيدلي يدير مصنع لإنتاج العدسات اللاصقة بدون ترخيص فى عين شمس.

وردت معلومات لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة، برئاسة العميد هانى القاضى، مدير الإدارة، مفادها أن شنودة فايز "صيدلي" صاحب مركز "جولدن إى" للعدسات اللاصقة والعيون الصناعية "بدون ترخيص"، الكائن دائرة قسم شرطة عين شمس؛ يدير المصنع بدون ترخيص، ويقوم بتصنيع العدسات اللاصقة والعيون الصناعية بدون تصريح من وزارة الصحة.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وتم استهدافه بمأمورية بالاشتراك مع الإدارة العامة للتفتيش الصيدلي أسفرت عن ضبطه.

وعثر داخل المركز على 9000 عدسة لاصقة بالسائل، زجاجة بها سائل وعدسة لاصقة مدون عليها (logic)، وزجاجة محلول، وجوال جبسونة لصناعة إسطمبات العيون الصناعية، أسطمبة أسمنت تلوين العيون الصناعية، موتور لتلميع العدسات، 16000علبة فارغة مدون عليها shechh صناعة كورى، 10000 كرتونة فارغة مدون عليها logic صناعة ألماني، وكميات من الاستيكرات مدون عليها صناعة ألمانى، وأدوات تصنيع.

بمواجهته اعترف بإدارته المركز بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع العدسات اللاصقة والإتجار بها بدون تصريح من وزارة الصحة ولتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إحالة التربي وأسرته إلى المحاكمة بتهمة فبركة سحر مؤمن زكريا