اعلان

إدريس إلبا يكشف حقيقة تجسيده لدور "جيمس بوند"

إدريس ألبا

نفى النجم الإنجليزي إدريس ألبا، الشائعات التي ترددت مؤخرا عن اختياره لدور العميل البريطاني الشهير جيمس بوند، والتي أطلقها صديقه كاتب السيناريو الأمريكي جون ريدلي.

وقال إدريس في تصريحات له لصحيفة "تليجراف" معلقا على حديث جون ريدلي "يا إلهي لا اعلم لماذا قال جون ريدلي هذا التصريح،إن ذلك سيعود علي بما لا يقل عن 6 أشهر من الشائعات الجديدة حول هذا الأمر".

وأضاف إلبا في تصريحاته التي أدلى بها أثناء حضوره للعرض الخاص لمسلسله الجديد Sky Atlantic،انه في فترة طفولته حين انتقل لحي بضواحي لندن كان خاليا من أصحاب البشرة السمراء، تعرض للاضطهاد من الأطفال القاطنين بجانبه حيث كانوا يلقون عليه البيض ويعاملونه بعنصرية طوال الوقت،وهنا قال إلبا ساخرا من نفسه موجها حديثه لصحفي التليجراف "تخيل ماذا يمكن أن يحدث الآن معي إذا أصبحت جيمس بوند "،في إشارة منه إلى أن الصحافة والإعلام قد تعارض اختياره كجيمس بوند بسبب بشرته السمراء.

وكانت انتشرت شائعات تجسيد ادريس لدور جيمس بوند على لسان المؤلف والسيناريست الحاصل على الأوسكار جون ريدلي،الذي قال في لقاء له براديو bbc انه لا يستطيع الانتظار حتى يرى إدريس البا في شخصية جيمس بوند على الشاشة الفضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير