اعلان

محافظ الإسكندرية يتفقد مشروع تطوير الطريق الدائري (صور)

 الدكتور محمد سلطان، محافظ اﻹسكندرية
الدكتور محمد سلطان، محافظ اﻹسكندرية

تفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ اﻹسكندرية، اليوم السبت، مشروع تطوير الطريق الدائري بنطاق حي وسط، للوقوف على آخر أعمال التطوير التي تمت به علي أرض الواقع، وأهم المعوقات والمشاكل التي تواجه عمليات التطوير لسرعة حلها.

وأكد المحافظ، علي أن مشروع تطوير الطريق الدائري يعد وصلة حيوية بديلة للكورنيش المتجهة الى شرق المدينة، وسيساهم بشكل كبير في الحد من التكدس والاختناق المروري بوسط اﻹسكندرية، مما سيشعر المواطنين بمدي التحسن الملحوظ في الحركة المرورية، وذلك في إطار وضع خطة شاملة لأعمال تخطيط النقل والمرور والمواصلات بنطاق المحافظة.

وشدد سلطان، علي جميع القائمين علي المشروع بسرعة الانتهاء من كافة أعمال التطوير به وإلتزامهم بتسليم المشروع في الوقت المحدد، مؤكدًا على تذليل كافة العقبات التي تعوق عملية التطوير، وأنه لن يسمح بأي تقصير وسيتم محاسبة المسؤولين عن أي تأخر.

وأوضح أن الإسكندرية، تسير في اتجاه تطوير المناطق الحيوية وتخطيطها لتمثل إضافات جديدة لها، وكذا تحسين الحركة المرورية في أنحائها للحد من ظاهرة التكدس والاختناق المروري، مؤكدًا على أن هدفه هو شعور المواطن بمدى اهتمام الدولة بالتنمية وسرعة حل المشكلات، ورفع المعاناة عن المواطنين.

يذكر أن الطريق الدائري يربط من الطريق الصحراوي إلى شرق المدينة بطول 8 كم و800 متر، من بداية الصحراوي وحتي كوبري أبيس، هذا وتم تنفيذ حوالي ٥ كم من الجزء الأيمن من الطريق حتي مدخل أبيس العاشرة، وجاري استكمال باقي الأعمال على أن يتم الانتهاء منها نهاية يونيو القادم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً