اعلان

حبس 5 وضبط 25 آخرين في اتهامهم باغتصاب 3 فتيات قاصرات بالجيزة

أمر المستشار محمد أشرف مدير نيابة الطفل بالجيزة برئاسة المستشار محمد أبو زينة، بحبس 5 متهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات، في اتهامهم باغتصاب 3 فتيات قاصرات وهتك عرضهن ومواقعتهن دون رضاهن وحيازة سلاح أبيض.

كما أمرت النيابة بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول هوية باقي المتهمين الهاربين، وضبطهم وإحضارهم.

وكانت قد كشفت تحقيقات النيابة عن تفاصيل تعرض 3 فتيات قاصرات من أطفال الشوارع لهتك العرض والاغتصاب على يد قرابة 30 سائق "توك توك" وبلطجي بشارع العريش بالطالبية.

وأوضحت تحقيقات المستشار محمد أشرف مدير نيابة الطفل بالجيزة، مع 3 فتيات تقترب أعمارهم من الـ17 عاما بعد إلقاء مباحث رعاية الأحداث القبض عليهم، أن كل منهن تركت منزلها عقب انفصال والديها وتفكك الأسرة وأنهن تعرفن على بعضهن بالشارع.

وقالت الفتيات، في التحقيقات إنهن استخدموا قطعة أرض فارغة بجوار "سنتر" شهير بشارع العريش، للنوم، وذلك منذ قرابة عامين منذ هروب كل منهن من منزلها.

وأضافت الفتيات أنهن تعرضهن لهتك العرض من العديد من السائقين والبلطجية حتى تمت معاشرتهن معاشرة الأزواج بالقوة تحت تهديد الأسلحة البيضاء، وأشارت إحداهن إلى اعتياد شاب يوميا اصطحاب واحدة منهن لأحد الأماكن للاعتداء عليها جنسيا، ونظرا لطول المدة التي قضتها الفتيات بالشوارع فأصبحن فريسة سهلة لأي من البلطجية وسائقي التوك توك.

وأدلت الفتيات بأسماء المتهمين وشهرتهم بمنطقة الطالبية، وتم القبض على 5 متهمين، وأبرزهم "حسام.م"، وشهرته "خرابة" الذي اعترف المجني عليهن عليه باغتصابهن داخل "عشة" تحت تهديد السلاح، وإجبارهن على ممارسة الرذيلة مع آخرين بالقوة والتهديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك